تشكيلة منار صقر تناسب كل الأعمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

«أعتمد على البساطة في الأزياء التي أقدمها لتأتي متناسبة مع كل الأعمار»، هذا ما أكدته مصممة الأزياء الإماراتية منار صقر، وقالت في حديثها لـ «البيان»: طرحت في التشكيلية الجديدة العديد من العباءات، والفساتين، التي أركز فيها على البساطة، وهو ما يجعلها ملائمة للنهار، وتمكن بالتالي السيدة أن تلبسها لأكثر من مرة. مثل الفساتين والقفطان التي عادة ما تكون خفيفة وملونة. وأشارت إلى أنها تواكب ألوان الموضة السائدة.

 

وقالت صقر صاحبة علامة «كات ووك فاشن»: بالنسبة إلى القفطان أعتمد على ما يطرحه «كفالي» لأضع تصاميم تمكن المرأة من لبسه في المنزل كبديل عن الجلابية، وفي العديد من المناسبات، ويتميز بقصاته وبالقماش المورد أو بالوجوه المطبوعة، وأشارت إلى أن نوعية هذه الموديلات كثيراً ما تلفت النساء الأجنبيات.

أما العباءة فتقدمها منار ضمن رؤيتها الخاصة، إذ قالت: أحرص دائماً على أن تكون العباءة باللون الأسود، وأكثر ما أعتمد فيها على القصات وتنوع الأقمشة.

 

وأضافت: بالنسبة إلى الشيلة عادة ما أضعها ملونة، فتلبسها المرأة متناسبة مع لون الحذاء وحقيبة اليد، الذي كثيراً ما تحرص أن تختارهما من الماركات العالمية. وأشارت إلى ما سمته العباءة «الكوت»، وأوضحت: هذه العباءة أصممها عادة لأوقات السفر، وممكن أن تكون ملونة بلون سادة، وتوفر الراحة خلال فترة السفر، وتتناسب مع ما يمكن أن يلبس تحتها. وركزت مصممة الأزياء الإماراتية على البساطة في العباءات الخاصة لفترة.

 روجا دوف

 

طرح روجا دوف ثلاثة عطور شرقية جذابة وهي No.1 الشرقي المفعم بنفحات التوابل والجلد. و No.2 الناعم والدافئ والجذاب بنكهته الشرقية، و No.3 الغريب والغامض، وهو ما يدعو لاختبار سحر المجهول.

 

 

أميرة العرب

 

عطر من نعومي، من مجموعة «أميرة العرب» الذي يضمّ ثلاث روائح عربية كل واحدة منها مستوحاة من الأنوثة والغموض والسحر اللذين يكتنفان المنطقة العربية.

 

 عبق الشرق

عطر MORESQUE الراقي الذي يجمع التراث العربي الأصيل، ويعرض حصرياً، في «باريس غاليري» مجسداً المعنى الحرفي لعبارة «عبق الشرق» عبر ثلاث مجموعات هي بنكهات شرقية. Black

 وWhite و Art

 

خيارات

 

ساعة من 8 DAYS ACCIAIO RADIOMIR BLACK SEAL آلية الحركة مصنوعة من الفولاذ المصقول، مطلية بميناء أسود اللون، ومقاومة تسرّب المياه.

أقراط

 

 

أقراط من تشكيلة Pear n Ice من مجوهرات الليالي، بالماس الأزرق والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. على شكل الإجاص، تتوسطها الماسة الزرقاء الكبيرة وتحيطها حبات الألماس الأبيض.

حذاء

 

حذاء بكعب عالٍ من «ستيف مادن» مصنوع من الجلد باللونين الأسود والبيج، ما يضفي إطلالة رسمية تجمع بين البساطة والكلاسيك.

 

 حقيبة

 

حقيبة يد بحجم كبير من «كاربيزا» توفر إطلالة كلاسيكية أنيقة، بتدرجات اللون بيج، تتماشى مع ألون خريف والشتاء، لإطلالة نهارية.

  مجموعة الخريف

 

مجموعة مكياج الخريف 2015 من «إيف سان لوران» يضم آي لاينر، وظلال عيون، تتميز بألوانها القاتمة والجرئية، كما تضم ماسكارا للحواجب وأحمر شفاه بألوان مثل الفوشي، والأحمر والوردي الكثيف.

  بودرة

  

بودرة ECLIPSE PALETTE من «جورجيو أرماني» تتميز بنعومتها البالغة ولونها الذهبي المتلألئ، الذي يعزز جمال الوجه وصفاءه ويمنحه سُمرة طبيعية مشرقة.

  كريم أساس

 

كريم أساس سائل من «مكياجي» يوفر طبقة من المسامات تسمح للوجه بالتنفس والحفاظ على حيوية البشرة ونقائها، مع الحفاظ على انسجامه وتناغمه مع لون البشرة الطبيعي.

  تأهيل

سيروم يحارب مسببات الأكسدة

 

سيروم «ديرم ريبير لإعادة التأهيل» من «إنستيتوت استيديرم» يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ويحارب مسببات الأكسدة، ويعمل على إصلاح التجاعيد الموجودة.

Email