حينما يتحدث فنان العرب على الجميع أن يصمت

أحلام: نوال وقفت على مسرح «أراب آيدول» بسببي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لم تخلُ الحلقة الأولى من برنامج «المتاهة» للإعلامية وفاء الكيلاني والذي يعرض على قناة «إم بي سي» من التصريحات النارية المعتادة للفنانة أحلام، فكلمة «أنا» والتمجيد في ذاتها لم تفارق شفتيها طوال الحلقة التي تزينت بعدد مبالغ فيه من المجوهرات، فهي، كما تؤكد دائماً، تعتبر نفسها المطربة الأولى خليجياً، وتصرح أن على المتضرر اللجوء للقضاء، ففي مصر كرموها كونها فنانة العرب، وفي قطر أعطوها تاج الملكة، وقد أكد سابقاً الفنان محمد عبده في تصريحات نسبت إليه أنها نجمة الخليج الأولى.

وتؤكد أحلام أن أي كلام غير ذلك لا تعطي له أي اهتمام، وحينما سألتها وفاء عن رأي الفنان عبدالله الرويشد حينما قال إن الفنانة نوال الكويتية هي مطربة الخليج الأولى، ردت بمنتهى الحزم: حينما يتحدث فنان العرب على الجميع أن يصمت.

صفحة وانطوت

أكدت أحلام خلال لقائها بوفاء الكيلاني أن علاقتها بنوال الكويتية صفحة وانطوت، وترفض الرجوع إليها، فهي ترى أن مجرد الكلام عنها ولو خمس دقائق يضيع من وقتها، مشيرة إلى أنها كانت السبب في وجود نوال على مسرح «آراب أيدول»، لأنها هي التي ألحت منذ سنوات على إدارة «إم بي سي» لكي تقدم نوال فقرة غنائية، مؤكدة أن نوال لم تحبها يوماً، عكس ما كانت تكنه أحلام لها من مشاعر حب.

متاهات الحياة

دخلت أحلام بصحبة وفاء إلى متاهات عدة تحدثت خلالها عن طفولتها وزواجها ورحلتها في عالم الفن، إلا أنه أثناء اللقاء وقعت مشادة كلامية بينهما بسبب صوت الطفلة «ياسمينا» إحدى المشتركات في «آراب جوت تالنت»، والتي قالت عن صوتها إنه مستعار، الأمر الذي سبب وقتها أزمة نفسية لياسمينا، وكان رأيها آنذاك معارضاً لرأي الفنانة نجوى كرم التي وجدت في صوتها قوة، مؤكدة أنه سيكون لها مستقبل مبهر.

أحلام ردت بكل انفعال أن مجرد تعليقها على صوت ياسمينا أعطي البرنامج «تراند» عالمياً، معتبرة نفسها أستاذة، ومؤكدة أن نجوى تعرف في قراره نفسها أن رأي أحلام هو الصواب.

الموضوع لم يقف عن هذا الحد بين وفاء وأحلام، بل كانت هناك حدة كبيرة في الجدال بينهما، حيث أشارت أحلام لوفاء متعجبة: لماذا لم تسأليني عن أطفال سوريا وفلسطين المشردين، وتسألينني عن ياسمينا بهذه الطريقة؟!.. أنا أعطيت رأيي، ولي الحرية الكاملة في قول ما أريد. من جهة أخرى، أشارت أحلام إلى أنه يمكنها أن تتبرع بمليون دولار إذا كان المستفيد أناس يستحقون ذلك.

حرب باردة

غردت أحلام عبر «تويتر» بعد انتهاء الحلقة كاشفةً أنه حُذف مقطع من الحلقة، سألت فيه وفاء الكيلاني: كم سنة أمضيت في الإعلام وكم فنانة خليجية استضفت؟، إلّا أنّها لم تتلق رداً، وختمت تغريدتها بـ«هاشتاج» «هزمتك الملكة يا وفاء».

Email