فيصل الجاسم يمتع الجمهور بأغنيات تراثية

الحايري والسماحي إلى مربع يولة «فزاع» الذهبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل كل من سعود محمد الحايري من إمارة الفجيرة، بعد أن حصل على أعلى درجة تصويت من لجنة التحكيم، وسيف سهيل السماحي من الفجيرة أيضاً إلى المربع الذهبي لبطولة «فزاع» لليولة الصيفية للناشئين التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والتي من المقرر أن يقام الدور النهائي يوم الجمعة المقبلة في دبي فيستيفال سيتي مول.

مواهب

جاء ذلك خلال الجولة السادسة والأولى من المرحلة الثانية من البطولة بحضور سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ولجنة التحكيم المكونة من مسلم العامري، راشد الخاصوني وخليفة بن سبعين، إضافة إلى حشد كبير من الجمهور المحب لهذه الرياضة من مواطني الدولة ومواطني دول مجلس التعاون والجاليات العربية والأجنبية.

شهدت الجولة السادسة من بطولة فزاع لليولة للناشئين التي أقيمت، أول من أمس، في قلعة الميدان للناشئين في فيستيفال سيتي مول، تنافساً كبيراً بين نخبة من ألمع اليويله الناشئين على المربع الذهبي ليتأهل بعدها سعود محمد الحايري بالمركز الأول، ويتأهل سيف سهيل السماحي بالمركز الثاني وسط أجواء من الحماس والتشجيع من الجمهور الذي احتشد لمؤازرة المواهب الصغيرة.

شارك في الجولة السادسة بجانب الحايري والسماحي كل من علي سيف المهيري وراشد سلطان الدرمكي وسيف عبيد بالعبد وقدموا عروضاً قوية أبهرت الحضور، كما قدموا أفضل ما لديهم من أداء ومهارات نالت إعجاب المشاهدين لتحسم لجنة التحكيم النتيجة في نهاية الحلقة.

كما استضافت الجولة السادسة من البطولة الفنان فيصل الجاسم، الذي قدم أغنيتين الأولى بعنوان «نصيته» كلمات سعيد الكتبي وألحان سعيد الكعبي وأغنية «آه وويلاه» من التراث الإماراتي وتطوير علي كانو، بمشاركة جميع المشاركين في البطولة.

وقد أعرب الفنان فيصل الجاسم عن سعادته بمشاركته في فعاليات البطولة كافة خلال الأعوام الماضية، مشيراً إلى أن كل فنان إماراتي يفخر بأن يشارك في مثل هذه الفعاليات والبطولات.

كما أشاد الجاسم بالدعم اللا محدود لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لهذه المسابقة، وتحويلها من بطولة محلية إلى بطولة خليجية، ناهيك عن أن البرنامج مشاهد على مستوى الوطن العربي والعالمي، وهذا ما يعتبر انتشاراً للفنان.

مفاجآت وتشويق

وتقدمت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتهنئة بالفوز للمتأهلين وشكرت المشاركين الثلاثة الذين لم يتأهلوا، متمنية لهم حظاً أوفر في البطولات المقبلة، ونوهت «وصلت البطولة إلى الدور النصف نهائي مع خمسة من نخبة اليويله الذين قدموا حلقة شيّقة مليئة بالتحدي والمنافسة».

وأضافت سعاد إبراهيم: إنه وبخبرة تفوق عقداً من الزمن في بطولة فزاع لليوله الصيفية للناشئين، نتيح لجميع اليويله المشاركين في هذه المرحلة دروساً تأهيلية قبل الحلقة لنخفف من وطأة الضغوط النفسية، ولكن الارتباك هو أمر طبيعي ويأتي نتيجة خوف اليويل من خروجه أو استبعاده من البطولة، لذا، فإن بطولات اليوله دائماً مليئة بالمفاجآت وعنصر التشويق.

Email