مجوهرات مصنوعة يدوياً من خامات صديقة للبيئة

أساور استثنائية تعزز الطاقــة الإيجابية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ترفل مجوهرات المصممة كارولين رافيليان بسعادة غامرة وأناقة معاصرة تحمل بين طياتها خامات صديقة للبيئة ومعادن معاداً تدويرها صيغت بشغف استثنائي، عبر علامتها التجارية والتي تصنف ضمن قائمة «إنك 500» لأسرع الشركات الخاصة نمواً في الولايات المتحدة الأميركية.

تعزيز الوعي

سعت رافيليان، المؤسس والمدير الإبداعي والرئيس التنفيذي لعلامة «أليكس آند آني»، إلى ابتكار مجوهرات تتخطى مفهوم أدوات الزينة إلى تعزيز الوعي الاجتماعي وتجسيد اهتمامات وشخصية المرأة، موضحة أن تصاميمها والتي طرحتها للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة وينفرد متجر بلومينغديلز بتسويقها، تبني نهجاً إيجابياً في صناعة المنتجات نفسها ضمن أشهر المصانع الأميركية باستخدام معادن معاد تدويرها، كما تنطوي رموز التصاميم الجديدة على طاقة خاصة، حيث تعبر في مضمونها عن مفاهيم منتقاة بعناية ومشغولة بدقة فائقة، حيث يهدف كل تصميم إلى إثراء طاقات المرء ومكامن التميز بداخله.

طاقة إيجابية

وتضيف كارولين: بدأت تصاميمها من منطقة «جريتر بروفيدنس» بولاية رود آيلاند الأميركية، إن التشكيلة الجديدة والمتوفرة في دبي تضم أكثر من 50 تصميماً تتوزع على مجموعة من الأساور الاستثنائية التي يمكن ارتداؤها مع بعضها البعض أو المزينة بتمائم حظ رائعة، وينم كل تصميم عن الحب والطاقة الإيجابية.

وتؤكد كارولين سر نجاح التشكيلة عالميا وقربها من النساء يكمن في أنها تمنح المرأة فرصة تصميم إكسسواراتها الخاصة، حيث ان مزج القطع الرمزية مع سحرها الخاص يجعل من «أليكس آند آني» الخيار الأمثل لتلبية جميع الأذواق.

اختيار النجمات

ولا تخفي كارولين قلقها الدائم حول الخطوات المقبلة والتصاميم للمواسم الآتية خاصة أن القطع المصنوعة يدوياً تتصدر صفحات أشهر مجلات الموضة العالمية مثل «فوغ» و«جلامور»، كما حظيت باختيار العديد من النجمات أمثال ساندرا بولوك وكريستي تورليتجتون.

وتعيد كارولين هذا الاهتمام والضجة الإعلامية بتصاميمها في السنوات الأخيرة نظرا لمتابعتها كمصممة للخيارات الدقيقة التي تطلبها النساء اللواتي اصبحن اكثر اهتماماً ووعياً بموضوعات المسؤولية الاجتماعية والمحافظة على البيئة، لذلك كانت دائمة السعي لتوظيف مهاراتها العملية ورؤيتها الفنية الفطرية لتأسيس شركة تجسد «أسلوب حياة»، وتراعي الأخلاق الاجتماعية التي لطالما سعت إلى تبنيها كرائدة أعمال حائزة على العديد من الجوائز ولديها القدرة على منح الآخرين طاقة إيجابية.

لمسة إبداعية

وتقول كارولين : أحرص من خلال تصاميمي على تقديم قطع خاصة تجسد في مضمونها مفاهيم معينة وتثري مكامن التميز لدى المرأة من خلال تصاميمها الفريدة التي تحمل اللمسة الإبداعية، حيث أومن بأن لكل شخص رسالة إيجابية يمكنه مشاركتها مع العالم المحيط، لذا فأنا اتيح الفرصة أمام العملاء للتعبير عن شخصياتهم عبر إضفاء طابع رمزي قوي على سائر منتجاتي. وتقول: تلتزم علامتي «أليكس آند آني» برد الجميل للعالم الذي نعيش فيه؛ فتسعى للتأثير إيجاباً على المجتمعات وكوكب الأرض عموماً عبر استخدام مواد معاد تدويرها في عملياتها التي تراعي البيئة بالدرجة الأولى، وأيضاً من خلال قسم «تشاريتي باي ديزاين» الذي نجح في دعم المنظمات غير الربحية عبر الدخول في شراكات مبتكرة وتجارب تعاونية أثمرت عن تبرعات تجاوزت قيمتها 20 مليون دولار.

أسلوب حياة

تعتقد كارولين أن تصاميمها حملت رسائل مبطنة ومؤشرات رقيقة عن جميع أساليب الحياة التي تساهم في تغيير حياة المجتمع إلى الأفضل بوساطة بعض الأساليب البيئية التي تسهم في التغيير، وتعتبر المجوهرات من خامات تم اعادة تدويرها جزءاً لا يتجزأ من حياة كل فرد، تخدم الحفاظ على البيئة، وتعمل بعد حين على تغيير الوعي لدى الناس ليتبنوا سلوكيات جديدة في اقتنائهم للمنتجات الصديقة للبيئة.

Email