اعتبرت تقاضيها ملايين مقابل إعلان خيري تشويهاً لسمعتها

هند صبري تكشف أسرار «داعـش» في فيلم جديد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبرت الفنانة التونسية هند صبري خبر تقاضيها 4 ملايين جنيه نظيرمشاركتها في إعلان خيري جمعها مع الفنان أحمد السقا تشويها لها ولزملائها الفنانين الذين يشاركون في إعلانات الخير، وعبرت عن انزعاجها وطالبت بمراعاة الضمير وعدم تشويه سمعة الناس من دون تثبت. هند التي تحضّر لفيلم يغوص في قلب «داعش» ويكشف أسرارها ،اشتاقت إلى شخصيتها الحقيقة أثناء تجسيدها فيلم «أسماء» ، لافتة إلى أنها لن تغير في شكلها الخارجي لأنها لديها ثقة كبيرة في نفسها.

نقاط الضعف والقوة

تعد هند صبري من الفنانات القلائل اللواتي لم يغيرن في شكلهن الخارجي لأنها ببساطة لديها ثقة كبيرة في نفسها، تقول هند: لا أريد أن أغير شيئاً في شكلي فلا يوجد ما يضايقني، على الرغم من أن بعضهم كان يقول لي أن أغير في شكل أسناني وبالفعل فكرت بالموضوع، ولكنني تراجعت لأنني قلت لنفسي وقتها ما الفرق الذي سيكون بيني وبين أي شخص آخر، فأنا مؤمنة أن نقاط الضعف عند المرأة يمكن استغلالها وتحويلها إلى نقاط قوة .

أفلام سطحية

وعما إذا كانت تشعر بالاندهاش من حصول الأفلام السطحية على إيرادات عالية ، تقول: هذه النوعية تحقق إيرادات كبيرة من زمن طويل، ولكن الاختلاف يكمن اليوم في عدم وجود نوعية الأفلام التي تحمل بعداً فنياً، وما يجعلني استغرب قليلاً أننا حينما قدمنا فيلم «أسماء» نجح نجاحاً كبيراً، ولكن الأفلام الأخرى السهلة حققت إيرادات أعلى منه، فالجمهور الذي كان يطالبنا بهذه النوعية من الأفلام لم يحضر الفيلم، حتى إن المخرج عمرو سلامة نوه لذلك على فيسبوك، فالجمهور يطالبنا فالأفلام الثقيلة ولا يحضرها، في حين يقوم بمتابعة الأفلام الأخرى، ما يؤدي لزيادة إيراداتها ولجوء المنتجين لضخ أموالهم في هذه النوعية من الأفلام.

فيلم "داعشي"

تستعد صبري للمشاركة في فيلم سينمائي يغوص في قلب «داعش» لتكشف لماذا يتورط بعض الشباب سواء في تونس أو في أماكن أخرى من الدول العربية في الانضمام إلى هذا التنظيم الإرهابي والأسباب التي تدفعهم إلى ذلك. كما سيتناول الفيلم علاقة المرأة بداعش. وسيخرج العمل التونسي رضا الباهي، على أن يبدأ التصوير الشهر المقبل.

خلع الشخصية

وعن الأدوار التي أثرت فيها ولم تستطع الخروج منها فترة طويلة، تقول إن شخصية علا عبدالصبور في مسلسل «عايزة أتجوز»،أثرت فيّ وهذا من حسن حظي، فهذه الشخصية كانت محببة كثيراً لقلبي، وبعد انتهاء المسلسل كنت أقوم بحركاتها وأصدقائي وقتها كانوا ينادوني باسم علا، أما فيلم «أسماء» فعلى الرغم من أنه من أكثر الأدوار الثقيلة التي جسدتها، إلا أنني لم أتأثر بالشخصية بعد انتهاء العمل، حيث إنني أكون مشتاقة لشخصيتي الحقيقة، فكنت أقوم بخلع المنخار والملابس وأعود هند من جديد.

جنون الشهرة

تعترف هند صبري أن جنون الشهرة أصابها في فترة ما بحياتها، فأصبحت تشعر أنها مغرورة بعض الشيء، ولكن أهلها وأصدقاءها نبهوها إلى هذه النقطة، وربما حدث لها ذلك على حد قولها بسبب دخولها مجال الفن وعمرها 14 سنة، فشعرت وقتها بالشهرة. تقول هند : هناك مثل فرنسي يقول: الصحافة تدلعك حتى تصدق نفسك ثم يعطوك بعد ذلك على قفاك، وهناك زملاء ألاحظ إصابتهم بجنون الشهرة والمال، ومن داخلي أعرف أنهم لن يستمروا طويلاً، فالفنان الناجح هو الذي يضع قدمه على الأرض ويكون قريباً من الناس.

Email