أزياء

تصاميم خارج المألوف

ت + ت - الحجم الطبيعي

في مجموعة »لانفان« النسائية لشتاء 2015 يعود المصمم جان لانفان إلى أصوله في المغرب، ليقدم تشكيلة ذات تصاميم خارجة عن المألوف، معتمدا على الخطوط البربرية وأنماط من الزهور، مستعينا بخامات مختلفة مثل المخمل الرقيق.

وصوف ألباكا المغلي والحرير المغسول والجلد غير اللامع لأفعى الباتين والجلد اللامع، ومزيج من الأنسجة، بلون العسل، بينما جاءت ألوان الرسمات بأحمر الرمان، والأزرق النيلي، وبني القرفة، والأحمر المائل إلى البني، والرمادي والأسود وغير ذلك من ألوان.

ومن رؤيته من المدينة إلى الصحراء قدم مجموعة من المعاطف الفضفاضة، والطويلة ذات جوانب حادة أو سترات كبيرة الحجم من الصوف، أو من ثنائية القماش اللامع بلون الزعفران ورسمات غرافيكية، وهو ما يوجد الكثير من التباينات.

وتحت الرداءات ذات الخطوط من الصوف، توجد فساتين من شيفون البروكاد مع أحزمة مزينة الأطراف من بجدائل من الحرير، وشرابات على شكل ضفائر. أما الحقائب فهي نسخة أصغر لنظيرتها الأكبر والأكثر كلاسيكية، لتصاميم صنعت من الجلد الزهري اللون، والأسود الكلاسيكي أو المخمل العنابي.

 

حقائب يد

خيارات فاخرة

الرسوم تزين ملابس الأولاد والبنات

 

طرح »سميتن« البوتيك المتخصص في ملابس الأطفال تشكيلة جديدة للصبيان والبنات من »فان أند فان« وتتميّز بتصاميمها المتنوّعة ذات الألوان الجريئة والنابضة بالحياة، وهي مزيّنة ببعض الأشكال والرسوم. وصُمّمت كل قطعة بعناية من الأقمشة التي توفر الراحة والبرودة في فترة الصيف.

Email