إحراج

بث حي من حمام العمدة

روس فضح نفسه في الحمام لجهله بالتكنولوجيا | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتاج دايل روس، عمدة مدينة جورج تاون في تكساس، لأن يتعلم بضعة أمور مهمة عن التكنولوجيا الحديثة، لاسيما أنه أخذ استراحةً وسط اجتماع لمجلس المدينة، وذهب إلى المرحاض ناسياً أن يقفل المذياع.

وذكرت صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية، في تقرير نشر أخيراً، أنه ما لبثت رايتشل جونرو، عضو مجلس المدينة إلقاء خطابها أمام الحاضرين حول موضوع بغاية الخطورة تناول الأمراض المعدية المقاومة للمضادات الحيوية، حتى تناهت إلى القاعة أصوات من مرحاض الرجال تكشف بوضوح ما يحصل هناك بالصوت من خلال المذياع، الذي نسيه روس مفتوحاً أثناء فترة الاستراحة.

وحاولت جونرو جاهدة كبت ضحكتها أثناء إلقاء الخطاب، إلا أن الأصوات الآتية من المرحاض منعتها من ذلك، لاسيما عندما ضجت القاعة بصوت المياه المتدفقة مع انتهاء روس من استعمال الحمام.

عاد روس للانضمام إلى اجتماع الحاضرين دون أن يدري بما حصل، وجلس في كرسيه وسط استمتاع الحاضرين بما حصل، لاسيما وقد فضحت الأصوات عدم غسله يديه. وكانت جونرو في هذه الأثناء تكافح للحفاظ على رصانتها، بينما تغطي فمها في محاولة يائسة للامتناع عن الانفجار من الضحك.

تمكنت جونرو وهي تكاد تختنق من إنهاء كلامها، ونشر المقطع حتى هذا الحد على موقع يوتيوب، لينال في يوم واحد فقط أكثر من 1.6 مليون مشاهدة.

إلا أن جونرو شكرت، لاحقاً، عبر صفحتها على الموقع الجميع لما وصفته بـ«التعليقات والملاحظات الأرق والأكثر دعماً (وظرفاً) تلقتها تعليقاً على الحادثة».

Email