قبعات الصيف تحمي جمالك

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل مصممو دور الأزياء العالمية عرض أحدث ابتكاراتهم في مجال تصنيع القبعات التي تسعى السيدات لامتلاكها، إما بهدف استكمال مجموعاتهن من القبعات لمختلف مناسباتهن الاجتماعية على مدى العام، أو لحضور سباقات الخيل، أو لتعزيز أناقتهن صيفاً وحماية جمالهن.

أنوثة

وتتميز بعض قبعات الصيف لموسم ربيع وصيف 2015، باقترابها من تصميم قبعة رعاة البقر الأسترالية، ما يمنح المرأة جمالاً وجاذبية وأنوثة، أما البعض الآخر فمنها ما هو كلاسيكي، ومنها ما هو جريء من حيث الألوان ومستوحى من القبعة العسكرية الفرنسية التي تعد مُلهمة لعدد كبير من المصممين، إذ صمموا قبعات تتميز بحوافها الدائرية، وأضافوا إلى بعضها إكسسوارات براقة لتعزز أنوثة إطلالات الكاجوال للمرأة، كما أضافوا إلى البعض الآخر رسوماً وسلاسل خفيفة لتلبي رغبة الشابات بالتفرد.

نصائح

زينة الرأس صيفاً لا تنحصر في القبعات بل تتعداها إلى المناديل و«البندانة»، وفي جميع الأحوال تذكري أن لون القبعة يجب أن يتناسب مع تقاسيم وجهك ولون بشرتك وملابسك، والأهم أن تختاري قبعة تلائم مقاس رأسك.

لمسات

ولأن لمساتك الخاصة تضفي كثيراً من التميز على إطلالتك، فإننا ننصحك بتزيين قبعة رأسك بأشرطة ملونة أو «بروش» أنيق، أو سلاسل معدنية، أو إكسسوارات براقة، بحيث تتناغم من مظهرك الخارجي ولا تتنافر معه.

تسريحة شعرك

وإذا كنت تتساءلين عن تسريحة الشعر المناسبة مع قبعة رأسك، فلا تفكري كثيراً، لأن الخيار الأفضل هو ترك شعرك منسدلاً للخلف على ظهرك مع جلب بعض الخصل للجهة الأمامية من أكتافك، حيث إن القبعة تفرض عليك تسريحة بسيطة وغير متكلفة.

تشكيلة أناقة ألوان الباستيل

 

 

 

تسلط مجموعة رمضان هذا العام لماركة «يورس لندن» للمقاسات الكبيرة الضوء على الأزياء الأنيقة الأنثوية ذات الألوان الباستيل الفاتحة، وتضم المجموعة سترات خفيفة ومريحة بالإضافة الى تنانير طويلة ناعمة وفساتين منمقة زهرية، بينما يحضر كل من الدانتيل الأبيض ودرجات الوردي في تصميم فساتين السهرة المناسبة للاحتفال بالعيد إلى جانب التطريزات اللماعة على السترات الطويلة التي يغلب عليها درجات الباستيل.

إشراقة الجاذبية

لا أحد يشك بأنك جمالك الطبيعي وقوامك الرشيق والمشدود مصدر جاذبيتك، ولكننا ندعوك لتكوني مختلفة مطلع الأسبوع، وننصحك بإضافة بعض الألوان الزاهية والمشرقة إلى إطلالتك لتعزيز رقيها ونعومتها.

 

249 درهماً

تنورة من "كوتون"

99 درهماً

 

حذاء من "كيرت جيجر"

1599 درهماً

 

حقيبة من "نيو لوك"

115 درهماً

 

أقراط من "كوتون"

29 درهماً

 

نظارة شمسية من "كوتون"

59 درهماً

 

سوار يد من "كوتون"

39 درهماً

 

أحذية ربيع وصيف 2015

الاستعداد لموسم الصيف يتطلب أحذية ملائمة لإطلالاتك المتنوعة، إضافة إلى أحذية «البلارينا» وتلك ذات الكعب المنخفض والمسطح تماماً، أنت بحاجة إلى الصنادل وأحذية الكعب العالي التي تعد الأقوى حضوراً في غالبية تشكيلات الأحذية لموسم الربيع والصيف لعام 2015.

تشكيلة "كيرت جيجر" لربيع وصيف 2015

1299 درهماً

 

تشكيلة الربيع من "شومارت"

215 درهماً

 

صنادل الكعب العريض من "ستيف مادن"

369 درهماً

 

تشكيلة "فابي" لربيع وصيف 2015

1975 درهماً

 

تشكيلة «كلاركس» للنساء لصيف 2015‏

495 درهماً

Email