ألبوم باللهجة الخليجية مع فايز السعيد قريباً

يارا: الغرور مقبرة الفنان

يارا تقدم أحدث أغنياتهاعلى مسرح ديرة سيتي سنتر من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

«الفنانة المحتشمة»، «ملكة الرومانسية» و«النجمة الحالمة»؛ أوصاف اقترنت بالفنانة يارا، التي لا تعنيها الألقاب، وإنما تبحث فقط عن حب الجماهير، التي سعدت بوجوده حولها على مسرح «ديرة سيتي سنتر» وهي تقدم لهم أحدث أغانيها، وسط تصفيق حار، وإعجاب متواصل، تقول يارا: «محبة الناس التي ألمسها كلما أكون معهم في أي مكان تدفعني دائماً إلى تقديم الأفضل، فالشهرة لم تغيرني، ولن أسمح لنفسي أن تتأثر ببريقها الزائف أحياناً، فأنا على طبيعتي، وأحب المزاح مع جمهوري، أما جمهوري الخليجي فأحضر له ألبوماً كاملاً، وقد تعلمت من أهلي التواضع والثقة بالنفس، أما الغرور فمقبرة الفنان.

إطلالة بسيطة

يارا التي حضرت ختام مسابقة البحث عن نجم الأزياء في «ديرة سيتي سنتر»، ترى أن الأناقة جزء مهم في حياتها، فهي تهتم كثيراً بإطلالتها في الكليبات المصورة، والبرامج التلفزيونية، لأنها تحمل مسؤولية الجمهور الذي يحبها ويرغب في الظهور مثلها، لذلك تحاول اختيار أزيائها وإكسسواراتها بدقة، وفي الوقت نفسه تميل بطبيعتها إلى الأزياء البسيطة البعيدة عن التكلف.

أجواء رومانسية

«ما بعرف»؛ أحدث كليبات يارا التي ظهرت خلاله مع الممثل الكوميدي عادل كرم في أجواء رومانسية، حيث يلعب كرم خلاله دور أستاذ العزف على آلة الغيتار، وتقع في حبّه تلميذته «يارا» التي يتقدم للزواج بها، لتكلل قصة الحب بالزواج، الأمر الذي أثار حولهما العديد من الشائعات حول وجود قصة حب تجمع بينهما، خاصة أنها أطلقت أيضاً أغنيةً منفردة بعنوان «يا أوّل ولادي». وقدمتها هدية لـ«كارل» المولود الأوّل للمنتج اللبناني طارق كرم وهو أخ عادل كرم.

الأغنية من كلمات مارسيل مدور، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع روجيه أبي عقل. يارا واكبت الطفل «كارل» من قبل ولادته، وكانت أوّل من حضنه بين ذراعيها. فغنت له «يا أول ولادي، الدنيي فرحت فيك، أنت روح الدادي، وكارل رح سمّيك». وأرفقت هذه الأغنية المصورة بصورٍ حصريّة ظهرت فيها وهي تحتضن «كارل» برقّةٍ وحنان.

صداقة وحب

تقول يارا: تعاملت أنا وعادل كرم مع شائعة قصة حبنا وزواجنا بضحك، لأننا نعلم تماماً بأن الحقيقة سوف تظهر للناس في النهاية، خاصة أنني إنسانة لا أخجل من أي شيء أفعله طالما أنني مقتنعة به، وحينما أشعر بالحب لن أخفي الأمر على جمهوري، فعادل تربطني به علاقة صداقة قوية فهو شخص مثقف وبيننا كاريزما مشتركة، إضافة إلى أنني قريبة من عائلته.

وحول الألقاب والأوصاف التي تطلق عليها من حين لآخر، تقول: أنا لا أسعى وراء الألقاب فالمهم بالنسبة لي محبة الجماهير، فلقب الفنانة المحتشمة يمنحني سعادة كبيرة ويشرفني، لأنه يعبر عن شخصيتي والتربية التي نشأت عليها، والتي أسهمت في تكوين شخصيتي، فأنا أرتدي هذه الملابس التي أظهر بها على شاشات التلفزيون في حياتي العادية، كذلك «لقب ملكة الرومانسية» أراه جميلاً لأنه يعبر عن الأعمال التي أقدمها، ولكن كما ذكرت أنا لا أنتظر ألقاباً وإنما أبحث فقط عن الحب.

انفصال فني

تؤكد يارا أنها لم تنفصل فنياً عن مدير أعمالها طارق أبو جودة ولم يتم فسخ العقد مثلما يتداول، والدليل على ذلك وجوده برفقتها في حفلاتها الغنائية مسجلين نجاحات مستمرة حصداها من الألبوم الغنائي الأخير، مشيرة إلى أنها بصدد تصوير أغنية جديدة لم تفصح عن اسمها.

أذواق

تحترف الفنانة يارا تقديم الأغاني بعدة لهجات عربية، وعن اتجاهها لتقديم ألبوم يغلب عليه اللون اللبناني تقول: الجمهور كان متعطشاً لسماعي باللهجة اللبنانية، فاخترت مختلف الأغنيات لتناسب مختلف الأذواق، واستمعت للعديد من الأغنيات المصرية، ولكن للأسف لم يجذبني سوى أغنية «على بيت حبيبي» وهي من ألحان محمد يحيى، وكلمات سلامة علي، وتوزيع جان ماري رياشي. وتضيف: أما جمهوري الخليجي فأحضر له ألبوماً كاملاً، سيكون متنوعاً ومختلفاً، وأتمنى أن ينال إعجابه، وسأتعاون خلاله مع سفير الألحان فايز السعيد.

Email