أطلقت ألبومها «ملهوفة لصوتك»

أحلام: أنا محط أنظار الجميع

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

على غير العادة، كان اللقاء الصحافي الذي جمع الفنانة أحلام بالإعلاميين مساء أمس في فندق أرماني بدبي، بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد «ملهوفة لصوتك»، هادئاً، فلم تكن هناك مطبات هوائية تعكر الأجواء كما يحدث عادة، هذا الهدوء فرضته صاحبة الإطلالة الملكية التي وقعت مساء أمس في ركن الأزياء بدبي مول ألبومها الجديد، ويضم 9 أغنيات، تحمل جميعها توقيع الملحن المتميز طلال.

«البيان» التقت أحلام التي اعترفت بأنها اليوم محط أنظار الجميع وأصرت على أن تكون ميزانية ألبومها مفتوحة، وقالت: ميزانية «ملهوفة لصوتك» ضخمة، وقد اتفقت مع زوجي مبارك الهاجري ألا تقف الميزانية عائقاً أمام جودة الألبوم، ودعمني هو في ذلك، والألبوم من إنتاج شركتي الخاصة «كوين إنترناشيونال» وتوزيع «بلاتينوم ريكوردز».

طربي بامتياز

وأكدت الفنانة أن ألبومها هذا يمتاز بكونه طربياً بامتياز، وقالت: اعتمدت فيه على اللحن الطربي البحت، والكلمات القوية، كما يمتاز الألبوم بأن كل أغنية من أغنياته تحمل قصة تختلف عن الأخرى، ليجد المستمعون أنفسهم في كل عمل فيه.

وأشارت أحلام إلى أن إصرارها على التعاون مع الملحن طلال يعود لسبب ذكرته بقولها: طلال ملحن مبدع قدم للفنان طلال مداح أكثر من 60 عملًا، وعبرت له عن رغبتي في تقديم أغنيات تحمل نفس جو الأغنيات القديمة للفنانين الكبيرين طلال مداح ومحمد عبده، بنفس الرقي والإحساس، وتم إرسال عدد كبير من الأغنيات لي اخترت من بينها تسعة، وفي ألبومي هذا سعيت جاهدة لأثبت لنفسي بأني قادرة على تقديم 9 أعمال يمكن لكل واحدة منها أن تتصدر الألبوم لقوتها.

ولا غلطة

على مواقع التواصل الاجتماعي، أجمع عدد كبير من الفنانين والملحنين والجمهور بأن ألبوم أحلام الجديد لا يحتوي على «أي غلطة»، وهو ما علقت عليه الفنانة بقولها: أنا اليوم محط أنظار الجميع، وتعاوني مع شركة كبيرة كبلاتينوم ريكوردز يحملني مسؤولية أن أكون على قدر الثقة والطموح، وسعيدة لأني استطعت أن أثبت ذلك في ألبومي هذا.

مهاجمة ودعم

سألنا أحلام عن سبب استبعادها ومهاجمتها للأصوات النسائية الخليجية التي تقدمت للمشاركة في برنامج «أراب آيدول»، فأجابت: لم أستبعد أحداً، ولكن الجميع اعتاد على إلقاء اللوم عليّ في كل شيء، وأتمنى أن يتقدم صوت نسائي خليجي قوي للبرنامج، وسأكون أول من يدعمه، وأوجه عبر «البيان» رسالة لكل من تم استبعاده من البرنامج بأن يأتي لي وسأدعمه إن كان صاحب صوت يستحق الدعم، ولكن المشكلة أننا لم نحظَ بمشاركة أي صوت خليجي نسائي في البرنامج.

وأكملت: أنصح المشاركين جميعاً بأن يسعوا لتأسيس قاعـدة ثابتة يسيرون عليها من حيث الغناء والصوت و«الستايل»، والتأسيس للنجاح لا يكون في يوم واحد، فأنا بعد 20 عاماً في مجال الغناء لا زال أثابر وأجتهد حتى أستمر في نجاحاتي.

دبي

وعما إذا كانت تضع مدينة دبي في خطتها لتصوير فيديو كليب جديد قالت: دبي تتصدر قائمتي، فهي من أوائل المدن التي صورت فيها، وأنا أفتخر ببلادي وجمالها، ولدي خطة حالياً مع المخرجة إنجي جمال لتصوير فيديو كليب في دبي، وقد صورت أغنيتين وتبقى لي أغنيتان أخريان سأقوم بتصويرهما قريباً.

إكس فاكتور

سألنا أحلام عن رأيها في برنامج «إكس فاكتور» الذي يشارك فيه الفنان راغب علامة كعضو لجنة تحكيم، فأجابت: لم أتابعه بصراحة، وفوجئت أنه قد انطلق وبدأ عرضه، ويجب عليَّ كعضو لجنة تحكيم برنامج مماثل متابعته.

وعما إذا كانت رئيسة لجنة تحكيم «أراب آيدول» أو عضواً فيه، أجابت بذكاء: لست رئيسة لجنة تحكيم البرنامج، ولم أكن يوماً كذلك، فأنا عضو فيه كبقية زملائي.

أحقاد

أكدت أحلام أن نجاحاتها وجمهورها الكبير أثارا أحقاد الآخرين، وقالت: أنا فخورة لكوني من أكثر الفنانين متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولدي قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا أثار أحقاد الكثيرين، وهذه الأحقاد ترافقني منذ بداية الأزل.

وعن سبب انفعال الكثيرين من تصرفاتها وتصريحاتها أجابت: لا أعرف لماذا تثير تصرفاتي انفعالاتهم، كما أن الكثيرين يفسرون ما أقوله -عن طيب نفس - بطريقة سيئة.

حلوميون

كعادة كل لقاءاتها الصحافية، رافق «الحلوميون» فنانتهم المحبوبة، وحرصوا على التواجد في مكان الحدث، فدعموها بحضورهم، وأشادوا بفيديو كليب «ملهوفة لصوتك»، مؤكدين براعة الفنانة في اختيار «اللوك» الذي ظهرت به، والذي عادت فيه إلى عصر الستينات بكل ما فيه من كلاسيكية وفخامة ورقي.

Email