ذرية

ميت رومني يستقبل الحفيد 23

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن ميت رومني، الحاكم الجمهوري السابق لولاية ماساشوستس الأميركية، أخيراً، عبر حسابه على موقع تويتر، عن ولادة حفيدته الأخيرة. وعلى الرغم من أنه يخطئ في تعداد أفراد ذريته المتكاثرة، إلا أنه لجأ إلى تويتر ليؤكد أن الرقم الحقيقي هو 23.

وذكر تقرير لصحيفة «ديلي ميل»، تم نشره أخيراً، أن الطفلة المولودة حديثاً هي الابنة الخامسة لابنه الأصغر كريغ وزوجته ماري. علماً أنه كان لدى الزوج صبيان وتوأم، قبل مجيء الطفلة الأخيرة إلى العائلة.

وجاء في تعليق رومني على تويتر: «نشعر بالحماسة لاستقبال نعمة أخرى في حياتنا، هي الحفيدة رقم 23 (بحق هذه المرة). تهانينا كريغ وماري!» وكانت الزوجة آن رومني، قد أعلنت هي الأخرى عبر حسابها على تويتر: «

يا لنا من محظوظين! ماري في مرحلة المخاض، وسنمضي فترةً من الوقت معها، ومع الصغار الأربعة في عائلة رومني». وبعد حوالي 24 ساعة نشرت آن صورةً لها ولحفيدتها الجديدة من داخل المستشفى، وعلقت بالقول: «واقعة بحب حفيدتي الجديدة».

وكانت عائلة رومني قد أرسلت بمناسبة فترة الأعياد صورة للعائلة الكبيرة، مع 22 ولداً، مطبوعة على بطاقة معايدة بمناسبة نهاية عام 2014. ويعتبر كريغ رومني، الابن الأصغر بين أولاد الحاكم الخمسة.

وكان الأولاد جميعاً قد شاركوا بشكل ناشط في الحملة الرئاسية، والسباق إلى البيت الأبيض لأبيهم خلال فترة ترشحه لمنصب الرئاسة الأولى في أميركا. وكان لهم قسط في حملات جمع الأموال، والمناسبات المتفرقة، التي عمت جميع الولايات.

أما دور كريغ في العمل العائلي، فقد تمثل بكونه سفيراً لميت رومني إلى الناخبين اللاتينيين، نظراً لإتقانه اللغة الإسبانية.

Email