أزياء

" الغابة المسحورة" أنوثة جريئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شغفها بعالم الخيال كان مصدر الإلهام الحقيقي الذي أبدعت من خلاله المصممة الإماراتية لمياء عابدين صاحبة دار الأزياء »كوين أوف سبيدز« أحدث مجموعاتها الموسمية التي أطلقت عليها اسم »الغابة المسحورة« وقدمتها في العرض الختامي لفاعليات عرض أزياء »عباتي« الذي أقيم أخيراً بفندق أرماني في برج خليفة وسط مدينة دبي.

عباءات لمياء جاءت بتصاميم مبتكرة متنوعة وزاهية تميزت بروعة المطرزات ودفء الألوان واتسمت بالجرأة والخروج عن المألوف. مجموعة صنعت للمرأة الجريئة والمفعمة بالأنوثة تمازجت فيها مختلف المكونات الخيالية للغابة من فرسان وممالك وقصص الحب لتفعل الحس الإبداعي والخيال الخصب للمصممة، ما شكل أيقونات حصرية في مجال تصميم العباية.

وتضمن العرض 75 تصميماً رائعاً من الأقمشة الشتوية الفارهة بين تناغم الجلود المدبوغة والتويد، تتخللها نعومة الفرو والأورغانزا ولمسات المخمل أحياناً والكتان الحريري الناعم المطرز يدوياً والصوف والقطن أحياناً أخرى...

ولا ننسى التعشيق الرائع مع زخارف الجاكار المذهلة والطبقات المتعددة التي تضفي على إبداعات لمياء سحراً لا مثيل له، مع تشكيلة من العباءات تعتمد على فكرة البشت في بعض التصاميم بألوان سادة وخامات لامعة، كما قدمت المصممة فكرة تزيين العباءات بلمسات من الفرو الذي انسدل على أكتاف العارضات بنعومة، أو التزيين بمجموعة من الأحزمة الجلدية العريضة، بالإضافة إلى مجموعة من الأوشحة الملونة المطرزة التي زينت العباءات.

قدمت المصممة تصميماً استثنائياً عبارة عن عباءة حمراء مزودة بسترة كاب من المخمل والفرو، بإيحاء لذات الرداء الأحمر بعد أن اكتمل جمالها وعنفوانها ينبض بالحيوية والجرأة، وكانت أكثر العباءات تميزاً في مجموعتها، وتنوعت تشكيلة العباءات أحادية اللون في الألوان وهي متوفرة باللون الكحلي والرمادي والبني والأسود ..

ويمكن تطريزها حسب الرغبة، قصات متقنة بارعة من العباءات الشتوية قدمتها المصممة بالأشكال الهندسية والخطوط الطولية والورود، ولإضفاء لمسة رفاهية الأنوثة المطلقة، كان من الضروري استخدام الجاكار مع الترتر والخرز، وشاهدنا تصميماً بلون الغابات الأخضر بنقشات نمطية وقصات ريشية وحواف مخملية لامعة مفعمة بالأنوثة ممزوجة بالألوان الخريفية البرتقالي والأوكسيدية ويعتبر الخيار المثالي لموسم الخريف والشتاء.

Email