تيم حسن يكشف تناقضاته في «الحُكْم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بين دمشق والقاهرة، تحول تيم حسن إلى بطل في الدراما المصرية، وصار لاسمه شهرة موازية لتلك التي يتمتّع بها في سوريا. وعندما تستقبله وفاء الكيلاني، يُجيب في برنامج «الحُكْم» على MBC1 عن أسباب قلّة ظهوره الإعلامي، ويبدي رغبته في معرفة رأي الناس حول قراره الابتعاد عن الحوارات التلفزيونية وما إذا كانوا يرون ذلك في صالحه أم لا.

وبين استطلاعات الرأي وأسئلة البرنامج، يجيب بصراحة، ويتحدّث عن أمور متعدّدة تتعلّق بالفن والحياة الخاصة. وتسأل وفاء ضيفها عما إذا كان شخصاً قيادياً في الحياة، ويحب أن يسيّر المحيطين به كما يشاء، ليكشف عن أبرز التناقضات في شخصيته.

وبعد مرور فترة على انفصاله عن زوجته، يعطي مواصفات المرأة التي يتمنى أن تشاركه حياته، من بين إجابات عدة، تطرحها الحلقة منها: ربة المنزل، المرأة التي ترضى بأن تشاركها بزوجها أخريات، والمرأة الرومانسية.

ويصرّح تيم حسن باسم الممثلة التي استطاع أن يحقق معها ثنائياً بين النجمتين اللبنانية نادين الراسي والجزائرية أمل بوشوشة، اللتيْن اجتمع معهما في الدراما الاجتماعية ممتدّة الحلقات «الأخوة». وكيف سيكون رد الجمهور على سؤال حول نظرته إلى هذا العمل، وما إذا كان يعتبره الناس مملاً أم مشوّقاً؟ كما تعرّج الكيلاني مع ضيفها على المستجدات المتعلقة بمسلسل «الوسواس».

ويعلن تيم حسن عن السبب الحقيقي الذي دفعه للموافقة على المشاركة في بطولة فيلم «خطة بديلة» مع خالد النبوي، فهل كانت مشاركته بدافع الرغبة بالتواجد على الساحة السينمائية المصرية، بعد سنوات عدّة من فيلمه اليتيم في مصر «ميكانو» أم لأسباب أُخرى؟ وهل صحيح أنه وافق على العمل من دون أن يقرأ نصه؟

Email