استغرق 45 يوماً واغلب مشاهده تم تصويرها في اتلانتس

«هابي نيو يير».. عرض عالمي أول في دبي

شاروخان يتوسط فرح خان «يسار» وديبيكابادوكون ونجوم الفيلم تصوير : موهان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفضت مداخل وأروقة منتجع اتلانتس النخلة أمس، الهدوء الذي اعتادت عليه، مع توافد معجبي الممثل الهندي شاروخان وزميلته ديبيكا بادوكون وأبطال فيلم «هابي نيو يير» ابهيشيك باتشان وبومان ايراني وفيفان شاه وسونو سود وجاكي شروف، الذين حطوا مجدداً فيه برفقة مخرجة الفيلم فرح خان، احتفالاً بإطلاق العرض الأول لفيلم «هابي نيو يير» الذي تم تصوير نحو 90% من مشاهده في دبي.

نجوم الفيلم استبقوا فعاليات العرض الأول للفيلم بمؤتمر صحافي شاركوا فيه جميعاً، لتبدو عليهم علامات الفرح والمحبة، عاكسين بذلك بعضاً مما جاء في الكليب الدعائي للفيلم الذي عرض في المؤتمر.

كثير من الذكريات

شاروخان فضل في بداية حديثه العودة بذاكرته إلى المؤتمر الصحافي الذي عقده في سبتمبر 2013، وتم فيه الاعلان عن بدء أعمال تصوير الفيلم، وقال: «مرة أخرى نعود إلى دبي لنحتفل فيها بالعرض الأول لفيلم "هابي نيو يير"، الذي قضينا في تصويره نحو 45 يوماً، وشارك فيه نحو 200 شخص، وجميل جداً أن نعود لنحتفل بفيلمنا في المكان الذي استضافنا وصورنا فيه، فأنا وفريق العمل لدينا الكثير من الذكريات الرائعة في هذا المكان، الذي فضلنا أن يحتضن الاطلاق العالمي للفيلم، كما احتضن ذكرياتنا».

وأضاف: «كثيرون يسألونني عن دبي، ويقولون إنها بيتي الثاني، ومن جهتي أعتبر أن دبي بيتي الحقيقي وأقضي فيها أوقاتاً جميلة جداً».

حب واحترام

أما المخرجة فرح خان، فقالت: «أعتبر هذا الفيلم بمثابة ابني الصغير، فقد أشرفت على كافة تفاصيله، وأنا سعيدة بوجودنا في نفس المكان الذي صورنا فيه لإطلاق عرضه العالمي الأول.

 إن الحب والاحترام اللذين حظينا بهما في دبي يتواصل مع الكثير من الشغف لمشاهدة الفيلم. لقد كانت لحظات مميزة لي ولشاروخان بسبب وجود طاقم العمل معنا في هذا الاحتفال، لقد كان أتلانتس موقعاً لأول لقطة أخذت للفيلم ومن الرائع أن تكون نهاية العمل فيه».

في المقابل، ذكرت الممثلة ديبيكا بادوكون، أنها خضعت لمجموعة من التدريبات على رقص البالية، التي تؤديها في بعض مشاهد الفيلم، وقالت: «في الحقيقة أن الأمر كان صعباً للغاية، حيث تطلب مني الأمر القيام بأمور عديدة والانتباه إلى لياقتي ورشاقتي»، فيما أكد فيفان شاه أن الأجواء التي عاشها مع فريق العمل كانت كفيلة بتحريره من أجواء الضغط التي تفرضها أعمال التصوير، وذكر أنه عاش أياماً جميلة مع طاقم الفيلم الذين استفاد كثيراً من خبرتهم.

سعادة

احتفاء أتلانتس بفيلم «هابي نيو يير» بدا واضحاً عبر إطلاقه مجموعة فعاليات خاصة بالفيلم من بينها زاوية مخصصة للجمهور يخولهم التقاط الصور مع نجوم الفيلم بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الملابس التي ارتداها أبطاله، وفي تعليق له، عبر سيرج زالوف الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة عن سعادته بإطلاق العرض الأول للفيلم من أتلانتس، وقال: «لقد كان حدثاً ناجحاً، ونحن سعداء باحتضان هذا الحدث بوجود كافة أعضاء فريق العمل».

Email