وفرصة لاقتناء أفخم الهدايا خلال عيد الأضحى

معرض ألعاب الكبار 2014 يقدم للزوار تجربة الألعاب وسباقات السيارات المثيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يجمع معرض ألعاب الكبار ٢٠١٤ (بيج بويز تويز) والذي يقام خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك تحت مظلته بعض المنتجات والفعاليات الفريدة والأكثر إثارة في مكان واحد.

ومن خلال النشاطات المخصصة في جناح التحكم عن بعد، ستتاح للزوار فرصة نادرة لقيادة سيارات السباق والمنافسة باستخدام أحدث وأسرع السيارات المصغرة المنتجة والتي يمكن التحكم بها عن بعد.

وإلى جانب ذلك، يمكن للزوار الشعور بالإثارة شبه الحقيقية بتجربة متحكمات بعض أسرع السيارات والطائرات والقوارب العاملة بأجهزة التحكم عن بعد من خلال أجهزة قيادة محاكاة تضم أكثر الأنظمة والبرامج الافتراضية تطوراً.

وعلاوة على ذلك، فإن بوسع الزوار الراغبين باختبار مهاراتهم في الرمي تجربة مضمار رمي السهام ومديات الرماية الاحترافية.

هذا إلى جانب اختبار السيارة الأقوى ذات السرعة القياسية عبر فيراري ولامبورغيني. وتشهد هذه الفعالية منذ إطلاقها عام 2013 إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

ويقول بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة أرتاج، "يقدم معرض ألعاب الكبار تجربة فريدة من نوعها للزوار، حيث سيتحول مكان العرض بالكامل إلى قاعة متنزه متخصص يشابه ديزني وليمثل بيئة عرض هي الأكثر استثنائية لألعاب الكبار."

ويضيف، "نؤكد للزوار بأنهم سيشهدون تجربة لن تنسى هي الأكثر ابداعاً وإثارة في هذا المعرض الفريد من نوعه".

من جانب آخر، يعتزم بعض مصنعي أجهزة المحاكاة ومطوري البرامج مثل أيليب٦، العلامة التجارية الفرنسية لشركة إي٦ لاب، ومصنعي أجهزة محاكاة السيارات وخبراء الشاسيه مثل فاناتيك، وأوبوتو، وهيومان ريسنج، وموشن سميوليتر من سميوليشن وان تقديم فرصة فريدة للزوار لتجربة واحساس والشعور بإثارة سباقات السيارات عالي السرعة الأكثر واقعية وغيرها من السيناريوهات دون استهلاك الوقود والإضرار بالبيئة.

وبالنسبة لعشاق الموسيقى والـ دي جي، تقدم أكاديمية دي جي في المعرض عروض دي جي على مدى اليوم بما يتيح للزوار تجربتها خلال الحدث.

وبوسع الزوار الراغبين بالانتعاش أو أخذ قسط من الاسترخاء تناول بعض الأطعمة والمشروبات من ردهة المأكولات والمشروبات الفخمة التي تقدم عدة خيارات حصرية في المعرض من بينها بيرجر فيول، وجبات لحوم الأبقار النيوزيلندية المغذاة بالكامل على الحشائش إضافة إلى برغر الدجاج المغذى على النباتات وعدة خيارات من الأطعمة النباتية.

هذا، وتتيح منطقة اللعب الخاصة بمعرض ألعاب الكبار تويز في النخلة جميرا أي ما بين مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس للزوار وصولاً سهلاً من خلال مواقف السيارات الرحبة وقربها من مرافق النقل العام مثل ترام دبي الجديد.

ويفتح معرض ألعاب الكبار أبوابه من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً يوم 3 أكتوبر ومن الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة العاشرة مساءً يومي 4 و5 أكتوبر.

وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 100 درهم للشخص في اليوم الواحد.

 

Email