بيلغاري في «يوميات الأزياء» الليلة على شاشة دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إدارة تلفزيون دبي عن إطلاق أولى حلقات البرنامج الجديد «يوميات الأزياء» «Fashion Diaries» مع ديالا مكي ابتداء من مساء اليوم في العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات وذلك في إطار دورته البرامجية الجديدة التي انطلقت أخيراً.

وقالت مزنة راشد السركال مديرة الإنتاج البرامجي في تلفزيون دبي، إن البرنامج الوثائقي النوعي الجديد يبحث وراء كواليس الموضة والعلامات العالمية وجميع ما يتعلق بها من تصاميم وأزياء حيث تركز مكي في كل حلقة على أحد دور الأزياء العالمية والمرموقة في العالم من ناحية أصولها وتاريخها والطفرات التي مرت بها بالإضافة إلى تطورها.

كما تسلط الضوء على المشاهير العالميين الذين تعلقوا بنوع معين من العلامات التجارية، حيث تم اختيار عدد من المشاهير في تمثيل هذه العلامات وذلك من خلال استخدام لقطات أرشيفية بالإضافة إلى لقاءات وشهادات المعنيين في دور الأزياء إلى جانب لقطات حية سيتم تصويرها في الموقع.

وتبدأ ديالا مذكراتها بعلامة بيلغاري (Bvlgari) التي يقع مقرها في روما منذ عام 1884 في مجال تصميم المجوهرات الراقية، وهي اليوم علامة عالمية متنوعة مع مجموعة من المنتجات والخدمات للمجوهرات والساعات والاكسسوارات والعطور والفنادق والمنتجعات مقدمة تصاميم وخدمات نوعية واستثنائية مبتكرة .

حيث تخوض تجارب حقيقية في عالم (Bvlgari) لتتنقل بين طيات الماضي والحاضر مع جميع المعنيين من المبدعين وصناع هذه العلامة الفارقة في عالم الموضة والإناقة.

Email