معركة بين امرأة وفهد .. لمن الغلبة؟!

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت امرأة هندية من  قتْل فهد مفترس، باستخدام بعض أدوات المزرعة؛ وذلك بعد أن انقضّ عليها الحيوان أثناء جلبها المياه إلى حقلها بمنطقة ردربرياغ في ولاية أوتاراكاند.
 
وشهدت الحالة الصحية للسيدة "كاملة ديفي" (56 عاماً) تعافياً في المستشفى التي نُقلت إليها، وبها عدة عضات وجروح قطعية وكسور، خلال مصارعتها الفهد، التي دامت قرابة نصف الساعة.
 
وحسب "بي بي سي"، كانت "ديفي" تجلب المياه إلى مزرعتها في شمالي ولاية أوتاراكاند، الأحد الماضي، عندما انقضّ عليها الفهد من منطقة الغابات القريبة من مزرعتها؛ لكنها استطاعت هزيمته باستخدام المنجل والجاروف.
 
وقالت المرأة الهندية للصحفيين بعد نجاتها بأعجوبة: "اعتقدت أنني ميتة لا محالة؛ لكنني لم أفقد شجاعتي ولم ينفد صبري".
 
وأضافت، أنها تمكّنت من تحطيم أسنان الفهد خلال قتاله.
 
وقالت "ديفي" للصحفيين، من المستشفى التي تتلقى فيها العلاج حالياً بمدينة سريناجار غارول: "ظللت أقاتله قرابة نصف ساعة، بعدها اقتربت منه، لاكتشف أنه مات".
 
وأعرب أطباء المستشفى، عن كامل استغرابهم من نجاة "ديفي" بعد قتالها هذا الحيوان المفترس.
 
وقال "عبدالراهول"، الطبيب الذي يعالجها: "هناك كسران في يدها اليمنى، وكسر واحد في يدها اليسرى، وكذلك إصابات غائرة في رأسها وقدميها، وهناك آثار للعضات على جسدها كله".
 
وقال "بانكاغ" بيست، أحد القرويين الذين ساعدوا "ديفي" في الذهاب إلى المستشفى: "كانت الساعة تدقّ العاشرة صباحاً، عندما ذهبت "ديفي" إلى المزرعة وانقضّ عليها الفهد".
 
ويقول الأطباء: "إن ديفي سيدة محظوظة، بعد أن نجت بحياتها بعد قتال الحيوان المفترس"، وأضافوا: "إنها في غاية الشجاعة، لقد هاجمت الفهد وقاتلته مباشرة بمنجلها".
 

Email