تلفزيون

اتفاقية تعاون بين أبوظبي للإعلام وشبكة «أو أس أن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت شركة أبوظبي للإعلام اتفاقية تعاون إستراتيجية مع شبكة القنوات «أو أس أن» حول توفير قنوات أبوظبي للإعلام المشفرة حصرياً من خلال الشبكة اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل.

وستتوفر قنوات أبوظبي الرياضية ذات جودة البث العالية من خلال «أو أس أن» تتبعها قناة أبوظبي دراما الجديدة المتخصصة في تقديم أحدث وأفضل الإنتاجات العربية قبل عرضها بأشهر على قناة أبوظبي دراما المجانية.

وقال محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب إن هذا التعاون الاستراتيجي سيعزز مكانتنا كأكبر المؤسسات الإعلامية وأكثرها تنوعاً في الإمارات والشرق الأوسط. وأضاف ان باقة قنواتنا الرياضية والترفيهية هي ثمرة استثمارات ضخمة قمنا بتوظيفها على مدار الأعوام الستة الماضية.

ويهدف الاتفاق إلى تعزيز محتوى القنوات الرياضية والترفيهية عبر «أو أس أن»من خلال انضمام قنوات أبوظبي الرياضية المشفرة والتي تمتلك حقوق البث الحصري لدوري الخليج العربي الذي ستقوم قنوات أبوظبي الرياضية المشفرة بعرض 3 مباريات منها كل أسبوع إلى جانب التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية 2016 وتصفيات بطولة كأس العالم 2018 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن مشتركي أبوظبي للإعلام سيتابعون مشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية المشفرة عبر منصة شبكة «أو أس أن» من خلال جهاز استقبال أبوظبي للإعلام حتى موعد انتهاء عقودهم الحالية.

Email