إطلالة

«سكاتر» أناقة عملية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت علامة «نيو لوك» مجموعة الملابس الرجالية لربيع وصيف 2014، التي تتضمن تشكيلة أحزمة الجلد الأساسية بالإضافة إلى النقشات الاستوائية والزهرية ذات الألوان الغامقة، كما خلق تطابق الطبعات الجريئة على البنطلونات الرياضية والجاكيتات شكلاً من الحداثة، وهي الصيحة الأرقى لهذا الموسم.

وتستخدم المجموعة ألواناً أساسية صامتة وطبعات صغيرة، وقمصانا ذات نقشات من اللون أزرق والخردلي واللون العنابي بالإضافة الى قمصان خفيفة وشورتات تمثل أساس هذه التشكيلة.

كما تهتم هذه التشكيلة بالأساس بأناقة وقصة البدلة في تشكيلة الخياطة الرجالية، حيث تتوفر بدلات «التويد» والبدلات القطنية بعدة ألون وطبعات كما يمكن ارتداؤها مع قميص ذي نقشات استوائية تجعلها تتماشى مع أية مناسبة غير اعتيادية.

جمالك

مكياج الصيف

تقدم «فيبرا لمستحضرات التجميل»، مجموعتها الصيفية الجديدة من مستحضرات التجميل، بظلال لونية طبيعية ومشرقة، وقد تم تصميمها خصيصاً لإلهام كل امرأة، بهدف مساعدتها على ابتكار طلة متفردة خاصة بها، مع الأخذ في الاعتبار حماية البشرة والمحافظة على صحتها ونضارتها، وتضم التشكيلة طلاء أظافر، بتصميم رشيق للقارورة وبفرشاة فعالة وسهلة الاستخدام.

أحمر شفاه بزيت الأرغان

تشتمل تشكيلة « Paese» على خيارات متنوعة تلائم الأجيال الشابة، بدءاً من الألوان البراقة لطلاء الأظافر، ومروراً بمنتجات العناية بالبشرة، وانتهاء بكريم حماية البشرة وأحمر الشفاه ذي التركيبة الفريدة بزيت الأرغان، أكثر الزيوت قيمة وفخامة في عالم صناعة التجميل، لضمان تغطية قوية وثابتة طوال اليوم على الشفاه بتأثير لامع كالمرآة.

وصفة «الماكياج والزيت»

زيت «Bio-oil» متخصص بترطيب البشرة والعناية بها وتجديد حيويتها، خاصة وانه مضاد للحساسية ومصمم ليلبي مختلف احتياجات البشرة الجمالية، حيث يحفظ الرطوبة داخل البشرة خلال الصيف، كما تحتوي تركيبته على فيتامينات ومستخلصات نباتية طبيعية، كما يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة ليمنحها العناصر المغذية الأساسية التي تحتاجها، ولإبراز جمالك يمكنك مزجه بعض قطراته مع بودرة الخدود الخاصة بك ثم طبقي المستحضر على خديك.

مجوهرات

تفرد بالياقوت الأحمر

لا تحرك المجوهرات عواطف النساء فقط، بل ترفع معنوياتهن وتشعرهن بالتفرد، كما تعكس المجوهرات ذكاء المرأة وذوقها الراقي، وكلما كانت ترتدي قطعاً نادرة، دلّ ذلك على شغفها بالتميز، وقد راعت «الليالي للمجوهرات» هذه العلاقة المتينة بين النساء والمجوهرات، وترجمت حرصها على إرضاء النساء من خلال تشكيلتها الجديدة التي تتميز بالياقوت الأحمر الذي تعشقه النساء.

بريق الألماس الآسر

أطلقت «بيور غولد» مجموعة محدودة الإصدار من الحُلي المتدلية ذات تصميم رائع مُطعمة بالألماس، وقد صُممت هذه المجوهرات من الذهب والأحجار الكريمة الملونة وفصوص الألماس البراقة المصفوفة بتنسيق رائع، حيث إن خلفيتها مصنوعة من أم اللآلئ وإطار مطلي بالذهب، وتتميز بشكلها المستدير والنقوش العربية التي يزدان بها الإطار الخارجي، فضلاً عن إمكانية ارتدائها في جميع الأوقات.

ذهب وردي من وحي البحر

أن تكوني أنيقة ومتميزة بجاذبيتك هو جوهر تشكيلة «أمواج» المتألقة والمستوحاة من جمال أمواج البحر والتي تعكس روعة وجمال الطبيعة، وتتضمن التشكيلة مجموعة واسعة من القلائد والأقراط الفاخرة، والخواتم الماسية المنقوشة على الذهب أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض والمزيّنة بالبريق الآسر للماسات المرصعة على موجات الذهب الأنيقة، وقد صممت التشكيلة بهذه الحرفية العالية لتعكس أناقة استثنائية.

 

«إكستريم» تصاميم عصرية

أطلقت «مون بلان» مجموعة «إكستريم» المصممة لتلبية متطلبات الرجل العصري، وتتسم جلود المجموعة بمقاومة عالية للتآكل والحرارة والماء، وتضمّ «إكستريم» حقيبة مستندات ذات وصلة منفردة، وحاملة مستندات، وحقيبة مراسل، وحقيبة ظهر، ومحفظة كبيرة، وحقيبة طولية الشكل، ومحفظة، علاوة على حافظات لجواز السفر وبطاقة التعريف التجارية، وأغلفة لجهاز «آي باد».

 

 

جديد الموضة

أحذية خريف وشتاء 2014

مجموعة أحذية تم تصميمها لتتماشى مع ذوق فتاة «كيرت جيجر» في خريف وشتاء 2014، التي تتوق للتقاليد البريطانية وسحر الموضة، فتختار صنادل بأشرطة وأخفاف مع زخرفات من النجوم والأحجار، إلى جانب تدرجات في الألوان البنية والترابية والألوان القوية، كل ذلك مع أقمشة من الصوف الناعم وجلد الظباء الفاخر لإطلالة مثالية.

أحذية خريف وشتاء 2014

1599 درهماً

أحذية خريف وشتاء 2014

749 درهماً

أحذية خريف وشتاء 2014

829 درهماً

أحذية خريف وشتاء 2014

549 درهماً

أحذية خريف وشتاء 2014

799 درهماً

أحذية خريف وشتاء 2014

699 درهماً

Email