ملابس عروض الأزياء تستأجر أو تباع لبعض المشاهير

مدونة صور تسخر من عارضات الأزياء النحيفات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نادراً ما تجد الهامبرغر والبطاطس المقلية وكعك الدوناتس والآيس كريم على القائمة الغذائية لعارضات الأزياء، إلا أن بعض أشهر العارضات في العالم مثل جيزيل بوندشين وبار رفائيلي، عادة ما يطلقن صوراً لهن مع هذه القنابل المليئة بالسعرات الحرارية، غير أننا لا نراهن أبداً وهن يقضمن هذه المنتجات.

والآن يوجد حساب على بوابة انستاغرام الإلكترونية يقوم بجمع صور لعارضات أزياء جميلات ونحيفات للغاية ولمدونين وإلى جانبهم وجبات سريعة، ويسخر من كيفية توليف هذه الصور التي هي مضللة. وتوجد بالحساب الذي يحمل اسم «أنت لم تأكل هذا»، صورة ذاتية لبار رفائيلي وتوجد ملعقة بجوار طبق حلوى.

وحصلت الصورة على التعليق الأكثر سخرية: «تفكير عميق من بار رفائيلي - تأكل أو لا تأكل؟ وبكل تأكيد نعرف الإجابة».

الملابس الخلابة

هل فكرت يوماً في ما يحدث للملابس الخلابة بعدما يرتديها العارضون في عرض أزياء؟ عادة ما يتم إرسال تلك الملابس فيما بعد إلى مجلات من أجل جلسات التصوير أو يتم إقراضها للمشاهير، يتم تصوير مجموعات علامة «مارك كاين» التجارية أولاً ثم ترسل إلى الصحافة الوطنية والدولية، وأشار مصدر مطلع في حوار أخيراً في برلين إلى أن كل الملابس تنظف سلفاً.

وينتهي الحال في الأغلب بملابس العلامة التجارية «رياني» إلى أن يرتديها المشاهير الذين يجلسون في الصف الأول في عروض الأزياء، وعادة ما تطرح لينا هوشيك تصميماتها مباشرة في الأسواق بينما تقول كاتيا ويل من علامة «سيه تو» التجارية إنها ترتدي تصميماتها الخاصة.

Email