التدليك بالشوكولاته علاج وجمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعد التدليك بالشوكولاته السوداء التي تتكون من زبدة الكاكاو والسكر والفانيليا، أحدث صيحات المنتجعات الصحية المرموقة، لا سيما وأن للشوكولاته فوائد تتعدى تعزيز الشعور بالسعادة والتفكير بإيجابية، حيث إنها تحتوي على مواد ذات تأثير نفسي وعلاجي، وتعد طريقة لإبراز الجمال، وهذا ما ساعد على رواجها بين السيدات.

هل فكرت يوماً بالتخلص من الأرق والإجهاد والتوتر من خلال مساج الشوكولاته، وهل تخيلت أن الشكولاتة قد تغطي جسمك من الرأس إلى أخمص القدمين وتتغلغل بين المسام لتكون سبباً رئيسياً بالشعور بالتفاؤل والسعادة؟.. نعم، يمكنك خوض هذه التجربة المميزة في أحد الصالونات بدبي مقابل 550 درهماً للساعة الواحدة، حيث يبدأ التدليك بالشوكولاتة عندما تقوم المدلكة بسكب الشوكولاتة الداكنة العلاجية على البشرة والجسم، لأن سخونتها كفيلة بإرخاء الرقبة وعضلات الكتفين في غضون دقائق، كما تعتمد المعالجة من خلال التدليك على تقنية خاصة تساعد على التنحيف ونحت الجسم، خاصة وأن الكاكاو لديه القدرة على حث »جزيئات السعادة« عندما يُؤكل، كما له تأثير مماثل عندما يوضع مباشرة على سطح الجلد، وهذا التأثير يقوم بتنشيط الجسم وإنتاج الأندورفين الذي يساعد على التخلص من الدهون.

وفي حال فكرت بتذوق مزيج الشوكولاتة الذي يغطي وجهك على سبيل المثال، فبإمكانك فعل ذلك بحرية، لأنها تصلح للأكل وتعزز حصولك على نتائج مرضية أيضاً، فثمة مكونات في الشوكولاتة السوداء تُدعى »فلافونويدات« يمكنها أن تساعد على تليين وتحسين أداء الأوردة الدموية، ما يخفف من مخاطر أمراض القلب، فضلاً عن احتواء الشوكولاتة على مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية خلايا الجسم من الالتهابات.

نجم الموضة

كيغان تصمم لخريف 2014

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صممت الممثلة البريطانية السابقة في برنامج »ذي كورونيشن ستريت« ميشال كيغان، أكثر من 30 قطعة لخريف 2014 من المقرر أن يتم طرحها في الأسواق في شهر أغسطس المقبل، وتأتي هذه الخطوة غير المسبوقة في حياة ميشال عقب اختيارها سفيرة ومصممة لعلامة الأزياء »ليبسي«، حيث ساعدها مظهرها الأنيق في الانتقال من عالم التمثيل إلى عالم الأزياء وتحقيق نجاحات إضافية في حياتها المهنية.

ولقد صُممت كل قطعة تماشياً مع ستايل ميشال الفاتن والمناسب لوجبات الغداء مع الصديقات والسهرات الساحرة في ليالي الجمعة، خاصة وأنها تتضمن مجموعة من الألوان الرائعة مثل البيج وومضات من ظلال لون التوت، فضلاً عن الأزرق الغامق والأسود.

تشكيلة

عباءات بقصات مبتكرة

 

 

 

 

 

 

 

تعكس مجموعة »موزان« الجديدة روحاً فنية عالية، وقد شملت المجموعة 26 تصميماً مختلفاً من حيث القصات، والأقمشة التي تنوعت بين اللينين والكريب والحرير والشيفون، كما قدمت المصممة رفيعة هلال بن دري قصتين جديدتين؛ الأولى ذات ياقة عريضة مطرزة، والأخرى تعتمد على تداخل القماش، أما الإكسسوارات فكانت مبهرة، حيث حضر اللؤلؤ وخيوط القطن والزري.

من هنا وهناك

تصاميم نيولوك للاحتفال بالعيد

أطلقت علامة »نيولوك« تشكيلة واسعة من الملابس العملية والأنيقة الخاصة بالعيد، بحيث يغلب عليها الطبعات والنقشات، وخاصة طباعة جلد الفهد والنجوم، كما أنه بإمكانك الاستمتاع بارتداء أجمل الصيحات لهذا الموسم، بما في ذلك التنانير الطويلة أو الضيقة القصيرة، وفساتين الدانتيل القصيرة ذات الألوان المرجانية، أو فساتين الباستيل والسترات ذات الطبعات الزهرية والبيضاء.

 إكسسوارات لكل الإطلالات

تحظى مجموعة الإكسسوارات الجديدة من ماركة »ليبسي« بإقبال كبير، لاسيما وأنها تتضمن تصاميم متنوعة تعزز الاختيار المناسبة والملائم لكافة الإطلالات، ومنها قلائد معدنية وأقراط وخواتم يدخل في صناعتها الخرز الملون وحبات اللؤلؤ والمرايا، بالإضافة إلى الأسوار اللامعة والمزينة بالأحجار السوداء التي تعد من أبرز صيحات الموسم وجزءاً مهماً في مظهر نجمات هوليود.

عطور الاسترخاء

يفضل البعض استغلال إجازة عيد الفطر في تدليل نفسه ومنح جسمه قسطاً من الراحة والاسترخاء، وإذا كنتم ممن يخططون لذلك ما عليكم إلا شراء علبة هدايا مميزة من »لوكسيتان«، حيث تتضمن مجموعة واسعة من الهداية التي تشمل مختلف أنواع العطور من عطر زهر الكرز واللوز المغذي وشذا الزهور والفاكهة بمزيج من الورد وزهر »الأوسمانتوس«.

Email