كيم أون يخرج من جلباب أبيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

ظهر زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ- أون أخيراً بطلة جديدة متخلياً عن اللباس الموحد لجده وأبيه، مرتدياً نظارات سوداء جديدة، فانتشرت الشائعات بأن المواطنين قد يجبرون على أن يحذوا حذوه بتبني موضة الأزياء الجديدة، التي تساهم أخته الصغرى يو يونغ في تنسيقها.

ورأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير نشرته أخيراً، أن كيم يونغ أون بتخليه عن الزي الرسمي الذي اخترعه جده وتبناه أبوه، كان يحاول تشكيل صورة مميزة خاصة به بمناسبة سنته الثالثة في السلطة، في محاولة لإعطاء شرعية لزعامته، بعد أن تم تحويله إلى نسخة طبق الأصل عن جده.

وظهر الدكتاتور بطلته الجديدة فيما كان يلقي خطاباً أثناء زيارته لنصب سامجي عند جبل بايدكو بكوريا الشمالية.

فانتشرت على الأثر الشائعات بأن الكوريين الشماليين سوف يجبرون على ارتداء هذه الإكسسوارات الخارجة عن المألوف، أي النظارات الشمسية الملونة، وذلك بعد أشهر فقط من قيام الزعيم الشاب بتوجيه أوامره بتبني تصفيفة شعره المميزة.

وفيما كان والد الزعيم الشاب كيم يونغ إيل، يحتفظ بمجموعة من النظارات الملونة لأسباب طبية، يبدو أن ارتداء كيم يونغ أون حالياً لهذه النظارات الملونة نوعاً من إعادة ابتكار لزي جديد بعيد كثيراً عن الزي الذي اخترعه جده كيم إيل سونغ خلال حكمه واستمر في عهد ابيه.

ويعتقد أن هذه اللمسة الجديدة، التي تتبع طلة المشاهير مثل إلتون جون، قد تكون الطلة الأكثر تفرداً حتى الآن.

وأعربت بعض المصادر المطلعة عن اعتقادها أن الأخت الصغرى لكيم، يو يونغ تنسق غرفة ملابسه منذ أن أمر بإعدام معلمه يان سونغ تايك السنة الماضية.

وفيما يرى المراقبون أن اختيارات الزعيم الجديد تشكل نوعاً من المظاهر لا غير، ترى صحيفة "ديلي ميل" أن في الأمر تعويضاً عن خسارة في مكان آخر.

وتعلّق قائلة: يستمر كيم في عرض عضلاته، ولفت الأنظار إلى طلته الجديدة، على حساب انهيار سقف حوض كبير في إحدى مواقع فيلاته الفخمة المنتشرة في البلاد، كما أظهرت صور الأقمار الاصطناعية، أخيراً.

Email