100 إعلامي دولي يتعرفون على معالم الإمارات السياحية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة رحلة برية إلى أحد المواقع الصحراوية، داخل إمارة أبوظبي، لأكثر من مئة صحافي وإعلامي، يمثلون 77 وسيلة إعلامية من 42 دولة عربية وأجنبية، يزورون البلاد حالياً، بدعوة من المجلس الوطني للإعلام، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ42. وقدمت الهيئة للصحافيين والإعلاميين خلال الرحلة البرية، عدداً من الفقرات الوطنية والتراثية والعروض الفلكلورية، إلى جانب التعريف بالأزياء التقليدية الإماراتية، التي تعبر عن تمسك الشعب بتراثه وتقاليده الراسخة مع مواكبة أساليب التطور والحداثة في جميع مجالات الحياة، جمعاً بين الأصالة والمعاصرة.

وتعرف الصحافيون والإعلاميون الضيوف، ضمن برنامج حافل ومتنوع أعدته الهيئة خصيصاً لهم إلى حياة البادية وطقوسها، وكيف كانت قديماً، وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من فقرات، كشفت عن غنى التراث الإماراتي وتفرده، وأشادوا بكرم الضيافة، التي يتصف بها شعب الإمارات وقيادته الرشيدة.

على صعيد متصل استضاف قصر الإمارات أمس أكثر من 100 صحافي وإعلامي، بالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام، وأقام حفل عشاء لهم، سبقته جولة للإعلاميين الضيوف، اطلعوا خلالها على الأجنحة والغرف والقاعات والمسرح ومركز المؤتمرات.

وقال مدير عام قصر الإمارات إن الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني، في قصر الإمارات ستتواصل حتى يوم الخامس من ديسمبر المقبل، لمشاركة قيادة وشعب الإمارات الفرحة. وأشار إلى أن الفعاليات في قصر الإمارات، تتضمن العديد من مظاهر الاحتفاء والابتهاج باليوم الوطني، ضمن الاهتمام الكبير، الذي توليه الدولة، للاحتفال بهذه المناسبة المجيدة.

Email