حماقي افتتح الحلقة الثامنة بأغنية «نفسي أبقى جنبه»

المصرية رحاب عمر تتأهل لنهائيات «ذا وينر إز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهلت المشتركة المصرية رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من برنامج "ذا وينر إز"، التي بثت نهاية الأسبوع الماضي على شاشة تلفزيون دبي، بمشاركة النجم محمد حماقي، إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد.

لتنتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج، الذي يعد أضخم برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط، ويجمع بين المنافسة الغنائية والاستراتيجية الذكية، وتشارك فيه نخبة من الأصوات المميزة، بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة،لتحقيق أحلامهم عبر عدة جولات فيها المواجهة والمنافسة وروح التحدي.

حماقي افتتح الحلقة بأغنيته "نفسي أبقى جنبه"، لتنطلق بعدها أولى منافساتها عبر 3 جولات، وصولاً إلى رابح واحد، سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية، للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

مكافأة الشقيق

وقدم المشترك الأول اللبناني موريس مزهر أغنية "يا عاشقة الورد"، على أمل الفوز وتحقيق حلمه في المسرح الغنائي وزيارة مسارح برودواي، ونال 84 صوتاً، بعدها قدمت المشتركة المصرية رحاب عمر، أغنية "طب وأنا مالي"، متمنية الفوز لبناء ملجأ للحيوانات لتنال 53 صوتاً.

ثم قدم المشترك السوري جلال شعبان أغنية "عندك بحرية"، متحدثاً عن طموحه بإكمال دراسته الأكاديمية والموسيقية لينال 46 صوتاً، فيما قدم المشترك المغربي جمال همرس أغنية "ما أروعك"، بهدف تحقيق حلمه في مكافأة شقيقه الأكبر، حيث نال 76صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وبقي جلال شعبان في منطقة الخطر، لحصوله على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن تونس تحدثت المشتركة آمنة جراد عن أحلامها، قبل أن تقدم أغنية "يوم ليك"، لتنال 58 صوتاً عن أدائها، ولتحل محل المشترك السوري، فيما بقيت رحاب عمر في دائرة الخطر، كونها المشتركة الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين البرنامج.

بعدها قدم المشترك السعودي أنس عبد الكريم أغنية "يا منيتي"، قائلاً: إنه يتمنى افتتاح أكاديمية موسيقية بعد دراسته للإعلام والعلاقات العامة في الولايات المتحدة، حيث نال 30 صوتاً ليغادر البرنامج، لعدم تحقيق نتيجة أصوات أعلى من الموجودين، وقدم المشترك السوري خلدون حناوي أغنية "ستة الصبح"، لينال 23 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وليغادر الحلقة أيضاً.

فيما بقيت المشتركة المصرية في منطقة الخطر، واختتمت المشتركة التونسية زينب سعدي منافسات الجولة الأولى، متحدثة عن حلمها برد جميل والدتها، حيث قدمت أغنية "لو بس بصلي"، لتنال 19 صوتاً، وتغادر الحلقة أيضاً.

منافسات حامية

وشهدت المرحلة الثانية من البرنامج، التي تأهل لها المشتركون موريس مزهر، رحاب عمر، آمنة جراد، جمال همرس، منافسات ثنائية حامية، بدأت بين موريس وآمنة اللذين قدما أغنية "بالعكس"، لتقوم آمنة قبل انتهاء الوقت المحدد، بقبول العرض المادي المقدر بـ 2500 دولار، قبل أن تعلن نتيجة لجنة التحكيم التي أعطت (71) صوتاً، للمشترك اللبناني مقابل (30) صوتاً، للمشتركة التونسية.

أما في المنافسة الثانية، التي أقيمت بين جمال ورحاب، فقدم فيها جمال أغنية "ما عاد بدي"، فيما قدمت رحاب أغنية "يا بدع الورد"، لينتهي الوقت المحدد، ولتتأهل في النهاية رحاب التي نالت (81) صوتاً، أمام جمال الذي نال (20) صوتاً.

وفي المرحلة الثالثة والأخيرة، أطل موريس ورحاب على خشبة المسرح، حيث غنى موريس أغنية "يابا يابا لا"، فيما قدمت رحاب أغنية "الأطلال"، لتبدأ بعدها لحظات التوتر والقلق، بعد أن قدمت المذيعة عرض (10 آلاف دولار) للانسحاب.

وفي الوقت الذي كشف حماقي عن تصويته لصالح رحاب، قبل موريس مزهر العرض المادي، والانسحاب لتتأهل رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من البرنامج، قبل أن تعلن نتيجة التصويت لصالح رحاب (86) صوتاً، مقابل (15) صوتاً لموريس، فيما أعلن في ختام الحلقة عن فتح باب التصويت للجمهور لغاية الأسبوع المقبل، إنقاذ أحد المشتركين الثلاثة، وعودته للمنافسة في الحلقة المقبلة من البرنامج.

عروض

 

يبث برنامج "ذا وينر إز" على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل جمعة الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي، ويعاد يوم السبت الساعة الثانية صباحاً والساعة 11:00، وكذلك يوم الخميس الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات.

Email