جذور وفروع

صورة فوتوغرافية، من المجموعة الملكية في بريطانيا، لم تنشر من قبل، أتيحت للمشاهدة والنشر أول من أمس، من قبل "المجموعة"، تعود الى العام 1927، وتظهر فيها (وسط) الملكة إليزابيث الثانية، ومعها الملكة ماري (يسار)، ودوقة يورك في بالمورال. وتعرض الصورة للعامة، للمرة الاولى، بالتزامن مع موعد صدور كتاب جديد هذا الاسبوع، بمناسبة ولادة الامير جورج، ابن وليام وكيت، دوق ودوقة كامبردج، الذي ولد في الشهر الماضي. إذ يتضمن الكتاب، مجموعة من الصور المتنوعة الجديدة، عن حياة وأوقات العائلة المالكة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • سلطان القاسمي يزور فعاليات «الشارقة القرائي»

    زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، فعاليات الدورة 8 لمهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي تقام فعالياته بمركز إكسبو الشارقة لغاية 30 من أبريل الجاري..

  • برامج الطهي المصرية.. مشاهير وأكلات

    غزو شديد قامت به برامج الطهي على شاشات الفضائيات المصرية، خلال السنوات الخمس الأخيرة، ولم يقتصر الأمر على ذلك؛ بل نجاح هذه البرامج وحجم الإعلانات، التي تحصل عليها ونسبة الجماهير الكبيرة..

  • الحفرة الإكليلية بالشمس تؤثّر في مناخ الأرض

    يشير علماء الفلك إلى أن الأحداث الجارية على سطح الشمس بدت غامضة في مستهل العام الجاري، حيث ظهرت حفرة هائلة على سطحها، تعرف باسم «الحفرة الإكليلية»، وهي منطقة مظلمة جداً، وحدثت هذه الظاهرة بالقرب من القطب الجنوبي للشمس.

  • براجيل الفهيدي

    بيت إماراتي تقليدي، تعلوه «براجيل» شامخة يروي حكاية التاريخ في حي الفهيدي التاريخي، المعروف أيضاً بالبستكية، والذي يقود الزائرين في رحلة عبر التاريخ في منطقة عريقة من بر دبي، تضم شواهد من تاريخ المدينة.

  • «أم الإمارات» في المعرض بمآثرها السمحة

    محاضرات وندوات ومعارض فنية وعروض سينمائية وعروض مختلف، إلى جانب الكتب المتاحة للجمهور لدى 1260 عارضاً، من 63 دولة، حركة يومية تتواصل ضمن فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب..

  • سيف بن زايد ونهيان بن مبارك يحضران أفراح المزروعي

    حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، حفل زفاف ناصر أحمد عبد الله البوعينين المزروعي إلى كريمة أحمد سعيد بن صاير المزروعي.

  • علم الجينوم يعد بنتائج مبهرة في حقل الطب

    أكد عالم الجينوم الإنجليزي، وهو فرع البيولوجيا الجزيئية المعنية بهيكل ووظيفة وتطوير ورسم خرائط الجينوم، أن المرضى سيضطرون إلى إعطاء الموافقة الكاملة قبل أن يتم أخذ البيانات المتعلقة بالجينات الخاصة بهم، ونسخها وإرسالها إلى أماكن موجودة خارج المملكة المتحدة.

  • نهيان بن مبارك يفتتح معرضاً تشكيلياً و يشهد أمسية شعرية لفيصل بن سلطان

    افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أول من أمس، معرض الفن التشكيلي الأول و شهد الأمسية الشعرية للأمير فيصل بن سلطان بن محمد بن عبد العزيز آل سعود في نادي ضباط القوات المسلحة.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"