جذور وفروع

صورة فوتوغرافية، من المجموعة الملكية في بريطانيا، لم تنشر من قبل، أتيحت للمشاهدة والنشر أول من أمس، من قبل "المجموعة"، تعود الى العام 1927، وتظهر فيها (وسط) الملكة إليزابيث الثانية، ومعها الملكة ماري (يسار)، ودوقة يورك في بالمورال. وتعرض الصورة للعامة، للمرة الاولى، بالتزامن مع موعد صدور كتاب جديد هذا الاسبوع، بمناسبة ولادة الامير جورج، ابن وليام وكيت، دوق ودوقة كامبردج، الذي ولد في الشهر الماضي. إذ يتضمن الكتاب، مجموعة من الصور المتنوعة الجديدة، عن حياة وأوقات العائلة المالكة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • فيديو: سعودي يشجع ابنه على عبور شلال .. فكانت الكارثة

    أعلن الدفاع المدني بمنطقة عسير السعودية اليوم الاثنين، العثور على جثمان الشاب المفقود "فيصل الأحمري" في وادي عتود بمحافظة خميس مشيط بعد 14 يوم من البحث.

  • ما الفرق بين قهوة مفيدة وأخرى لا؟

    ليس كل قهوة تتناولها تحتوي على مضادات الأكسدة المفيدة ضد أمراض الزهايمر والسكري من النوع الثاني وسرطان البروتستات. فقيمة القهوة الصحية تعتمد على كيفية تحميصها وتخزينها وتحضيرها وكيفية تناولها أيضا.

  • مديرة تهدي معلمات مدرستها 29 خاتماً من الذهب

    في بادرة ربما تكون الأولى من نوعها على مستوى السعودية، بادرت مديرة مدرسة ابتدائية بسكاكا بمنطقة الجوف، بتقديم هدايا متميزة لمعلمات وإداريات ومستخدمات المدرسة نظير جهودهن وما قدمنه للطالبات طيلة العام الدراسي.

  • العثور على جثمان السعودي المفقود منذ 14 يوماً

    أعلن الدفاع المدني بمنطقة عسير اليوم الاثنين، العثور على جثمان المواطن المفقود "فيصل الأحمري" في وادي عتود بمحافظة خميس مشيط بعد 14 يوم من البحث.

  • «لبِّيسة» الفنانين #صديق_حقيقي بدرجة مستشار

    وظيفة مستشارة الأزياء، أو ما يُطلق عليه في الوسط الفني «اللبِّيس» أو «اللبِّيسة»، تثير الحيرة في كثير من الأحيان، فهي تتعاقد مع النجمة أو النجم على أن تختار لهم الملابس اللائقة، إلا أنها ما تلبث أن تتحول بحكم ملاصقتها الطويلة والحثيثة للفنانة إلى #صديق_حقيقي

  • يكره زوجته بشدة .. فماذا فعل بعد وفاتها؟

    ذكرت الصحيفة اليابانية Yomiuri Shimbun أمس الأحد على لسان الشرطة أن رجلا يبلغ من العمر 68 عاما سلم نفسه واعترف بأنه صب في مرحاض سوق بطوكيو الإناء الذي يحتوي على رماد زوجته المتوفاة حديثا، لأنه يكرهها بشدة.

  • مصرع سعودية قبل زواجها بساعات‎

    لقيت معلمة سعودية مصرعها قبل الاحتفال بعقد قرانها ببضع ساعات إثر حادث مروري تعرضت له وهي في طريقها من مكة المكرمة إلى مدينة الطائف.

  • إطلاق كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد»

    يطلق مركز راشد للمعاقين، بعد غد، كتاب: «ومضات من تغريدات محمد بن راشد آل مكتوم»، باللغتين العربية والإنجليزية، ضمن إطار فعاليات موسمه الثقافي للعام 2015 الذي خصص للتغريدات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله».

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"