«كابتن كريم وقطار الحكايات» على قناة «كرتون نتورك»

بوستر "كابتن كريم وقطار الحكايات"

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت قناة كرتون نتورك العربية بالتعاون مع twofour45، عن بث سلسلة الأطفال الشهيرة "كابتن كريم وقطار الحكايات" على حزمة كارتونيتو المخصصة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. وتُبث السلسلة من الأحد إلى الأربعاء في الساعة 10:25صباحا من كل أسبوع . وتعتبر السلسلة الخيالية الشيّقة النسخة العربية الأصلية من سلسلة "درايفر دان ستوري تراين"، التي تم انتاجها بالكامل في استوديوهات بلينك Blink .

وتعتبر سلسلة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ذات الابداعات المرئية الرائعة أول سلسلة كرتونية يتم انتاجها باللغتين العربية والانجليزية وتجمع بين الاستخدام الفريد للرسوم المتحركة الحية المنتجة عن طريق الكمبيوتر CGI وخاصية الحركة. وتعدّ سلسة "كابتن كريم وقطار الحكايات"، من المحتويات المخصصة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، وتدور أحداثها في عالم مشرق وجميل مع شخصيات محببة تخاطب المشاهدين الصغار وتدعوهم للمشاركة في لعبة قصصية تفاعلية.

وقد استحوذت قناة كرتون نتورك العربية على سلسلتين من العرض، تضم السلسلة الأولى 52 حلقة (مدة كل حلقة 11 دقيقة) بينما تضم السلسلة الثانية 50 حلقة (مدة كل منها 11 دقيقة) مع حلقة خاصة مدتها 22 دقيقة. وتعكس السلسلة ثقافة الوطن العربي مع الأحداث الحية التي تضم أطفالاً من المنطقة.

 

 

Email