بعد ظهوره بلا خاتم زواج ونبوءة علماء الفلك بمستقبله

تامرحسني يكشف حقيقة انفصاله عن بسمة بوسيلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو أن الشائعات والشكوك تعرف طريقها جيدًا إلى النجم تامر حسني، فعلى الرغم من محاولاته الجادة لقطع السبيل أمام الشائعات التي تلاحقه باستمرار بداية من تعتيمه على خبر زواجه، ومفاجأة جمهوره ومعجبيه عقب إعلانه خبر زواجه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، مرورا باطلاقه اسماء بعينها على نجله المرتقب، وصولا إلى خبر طلاقه الذي تردد أخيراً.

إلا أن خبرا كهذا لن يجعل جمهور تامر يرضى عنه ويسلم بالأمر، خاصه بعد أن أصابتهم الصدمة من مفاجأة تامر وتعتيم أخباره وتفاصيل حياته الزوجية بعد أن أصبح تامر وبسمة زوجين لا تفارقهما التساؤلات والشكوك حول طبيعة العلاقة بينهما بعد اعتزال بسمة الغناء، وخاصة عندما يتعلق الامر بجمهور تامرالفضولي الذي اعتاد أن يبحث في أدق تفاصيل حياة تامر الشخصية.

حاجز السرية

إلا أنه رغم كل هذه السرية والتعتيم الذي يفرضه تامر على زوجته وفرض حصار إعلامي عليها وعلى أسراره الزوجية حتى خبر حملها الذي اكتشف جمهوره ذلك بالصدفة من صور بسمة على "فيسبوك"، وعلل تامر بعد ذلك أن الأوضاع في مصر غير مستقرة، وأنه انتظر الوقت المناسب لإطلاق خبر كهذا، وبدأت محاولات البعض اختراق حاجز السرية بين الزوجين وبدأت بنشر جمهور بسمة صور لها بالحجاب والذي نفته بسمة بظهورها في صور أخرى من دونه وقالت أنها لاتفكر حاليا في ارتدائه، مرورا بإدعاء أن بسمة تشعر بالضيق من جلوسها في المنزل كربة بيت.

وأنها تحاول اقناع تامر بالعوده للغناء مع محاولات بعض المنتجين باقناع تامر بعودتها، وانتاج ألبوم لها، وهذا ما لا يقبله تامر نهائيا، وأكد لها أنه لن يخل بوعده الذي قطعه على جمهوره بالزواج بفتاة من خارج الوسط الفني.

تنبؤات 2013

الا أن لقطتين هامتين جعلتا تامر حسني يخرج عن صمته لينفي كل ذلك بعد ان انتشرت نبوءات لعلماء الفلك الخاصة بمستقبل الفنانين في عام 2013، والتي اختصت تامر حسني أنه سيعاني من مشاكل زوجية ستجبره على الانفصال عن بسمة وأنه أيضا سيفقد شخصية قريبة منه في نفس العام..

والثانية هي انتشار صورة لتامر مؤخرا وسط أصدقائه خلال إحدى الحفلات ظهر فيها وهو يشير بيده اليسرى تجاه الكاميرا من دون وضع خاتم الزواج في اصبعه، الأمر الذي زاد من حجم الشكوك حول وجود خلافات بين تامر وبسمة وأنه ربما يحاول توصيل رسالة إلى جمهوره ومعجبيه بهذه الاشارة، بعد أن شعر أنه بدأ يفقد معجبيه بعد الزواج وخاصة بعد أن لاحظ جمهوره بتغيير ما حدث داخل نفس نجمهم المفضل.

غضب ورد

وبعد انتشار تلك النبوءة خرج تامر ليعلن نفيه تماما، وأكدت مصادر مقربة منه أنه يشعر بالغضب والضيق من المحاولات المتكررة من البعض في التدخل في حياته الشخصية والزوجية وانه لا يرغب بان يعرف البعض ما يدور داخل حياتي وان يتجهوا الى نقد ما انتجه من اعمال فنية بدلا من التفرغ في متابعة تفاصيل حياتي الزوجية التي احتفظ بها لنفسي نافيا وجود اي خلاف بينه وبين زوجته بسمة وانهما ارتبطا بعد قصة حب طويلة وعميقة لن تتسب نبوءة كهذه في انتهائها بسهولة، خاصة انهما ينتظران مولودهما الجديد والذي سيزيد من قوة علاقتهما الزوجية. وأكد تامر أنه لن يترك زوجته او ينفصل عنها بأي حال من الأحوال ولن يستسلم لنبوءات وادعاءات البعض.

Email