منتجات بحرية للحفاظ على شباب البشرة

يعتمد خبراء التجميل على منتجات بحرية، للمحافظة على البشرة من تأثيرات عوامل الزمن، ومنها السيليسيوم البحري من تالجو، الذي يستخدم علاجا للخطوط التي تبدأ بالظهور بعد سن الثلاثين، وذكرت خبيرة التجميل بشرى بوسليمان من مركز "يانكي نيلز سبا" إن الخطوط التي تظهر حول العينين والفم، تظهر بوضوح أكثر عند الضحك، والسبب في ذلك فقدان حمض الهياليرونيك.

 وأوضحت أن العلاج عن طريق مركب الـ "هياليرونيك البحري" المؤلف من طحالب "بالماريل بالماتا" وتستمر جلسة العلاج ساعة كاملة تبدأ باستخدام مقشر، ليعمل على تنعيم البشرة، ومن ثم توضع شرائح من الهياليرونيك البحري للتعبئة، ومن ثم يوضع القناع الثنائي لملئ التجاعيد.

وركزت بوسليمان على ضرورة الاهتمام بالغذاء لما له من انعكاس على صحة البشرة وقالت: هناك بعض الأنواع من المأكولات تساهم أكثر من غيرها في إطالة عمر شباب البشرة وهي كما أشارت: الخضروات الملونة، والجوز، والبندق، والافكادو، وجبنة كريمية، وزيت الجوز، وبذور القمح التي يمكن رشها فوق السلطات، وعصير الخضروات والفواكه والخبز.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"