منتجات بحرية للحفاظ على شباب البشرة

يعتمد خبراء التجميل على منتجات بحرية، للمحافظة على البشرة من تأثيرات عوامل الزمن، ومنها السيليسيوم البحري من تالجو، الذي يستخدم علاجا للخطوط التي تبدأ بالظهور بعد سن الثلاثين، وذكرت خبيرة التجميل بشرى بوسليمان من مركز "يانكي نيلز سبا" إن الخطوط التي تظهر حول العينين والفم، تظهر بوضوح أكثر عند الضحك، والسبب في ذلك فقدان حمض الهياليرونيك.

 وأوضحت أن العلاج عن طريق مركب الـ "هياليرونيك البحري" المؤلف من طحالب "بالماريل بالماتا" وتستمر جلسة العلاج ساعة كاملة تبدأ باستخدام مقشر، ليعمل على تنعيم البشرة، ومن ثم توضع شرائح من الهياليرونيك البحري للتعبئة، ومن ثم يوضع القناع الثنائي لملئ التجاعيد.

وركزت بوسليمان على ضرورة الاهتمام بالغذاء لما له من انعكاس على صحة البشرة وقالت: هناك بعض الأنواع من المأكولات تساهم أكثر من غيرها في إطالة عمر شباب البشرة وهي كما أشارت: الخضروات الملونة، والجوز، والبندق، والافكادو، وجبنة كريمية، وزيت الجوز، وبذور القمح التي يمكن رشها فوق السلطات، وعصير الخضروات والفواكه والخبز.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «ماما كاكس» عارضة أزياء برجل واحدة

    كافحت الشابة ماما كاكس ( 25 عاما)، أحد أخطر الأمراض التي مرت على تاريخ البشرية، إذ شخصت إصابتها بسرطان العظام في سن الـ15،

  • كورنيش القواسم.. لقاء المحلي والعالمي

    ألبست حكومة رأس الخيمة كورنيش القواسم حلة جديدة جعلته وجهة الكبير والصغير والرجل والمرأة من كل الجنسيات ومن كل الأطياف، خاصة في نهاية الأسبوع.

  • منتجع مدينة جميرا.. سياحة لا تنسى

    عتبر منتجع مدينة جميرا من أبرز المعالم السياحية والترفيهية في دبي، وهو منتجع متفرد يسطّر أجمل الأوقات في سجل الذكريات بأركانه الثلاثة.

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

تابعنا علي "فيس بوك"