منتجات بحرية للحفاظ على شباب البشرة

يعتمد خبراء التجميل على منتجات بحرية، للمحافظة على البشرة من تأثيرات عوامل الزمن، ومنها السيليسيوم البحري من تالجو، الذي يستخدم علاجا للخطوط التي تبدأ بالظهور بعد سن الثلاثين، وذكرت خبيرة التجميل بشرى بوسليمان من مركز "يانكي نيلز سبا" إن الخطوط التي تظهر حول العينين والفم، تظهر بوضوح أكثر عند الضحك، والسبب في ذلك فقدان حمض الهياليرونيك.

 وأوضحت أن العلاج عن طريق مركب الـ "هياليرونيك البحري" المؤلف من طحالب "بالماريل بالماتا" وتستمر جلسة العلاج ساعة كاملة تبدأ باستخدام مقشر، ليعمل على تنعيم البشرة، ومن ثم توضع شرائح من الهياليرونيك البحري للتعبئة، ومن ثم يوضع القناع الثنائي لملئ التجاعيد.

وركزت بوسليمان على ضرورة الاهتمام بالغذاء لما له من انعكاس على صحة البشرة وقالت: هناك بعض الأنواع من المأكولات تساهم أكثر من غيرها في إطالة عمر شباب البشرة وهي كما أشارت: الخضروات الملونة، والجوز، والبندق، والافكادو، وجبنة كريمية، وزيت الجوز، وبذور القمح التي يمكن رشها فوق السلطات، وعصير الخضروات والفواكه والخبز.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،

تابعنا علي "فيس بوك"

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014