منتجات بحرية للحفاظ على شباب البشرة

يعتمد خبراء التجميل على منتجات بحرية، للمحافظة على البشرة من تأثيرات عوامل الزمن، ومنها السيليسيوم البحري من تالجو، الذي يستخدم علاجا للخطوط التي تبدأ بالظهور بعد سن الثلاثين، وذكرت خبيرة التجميل بشرى بوسليمان من مركز "يانكي نيلز سبا" إن الخطوط التي تظهر حول العينين والفم، تظهر بوضوح أكثر عند الضحك، والسبب في ذلك فقدان حمض الهياليرونيك.

 وأوضحت أن العلاج عن طريق مركب الـ "هياليرونيك البحري" المؤلف من طحالب "بالماريل بالماتا" وتستمر جلسة العلاج ساعة كاملة تبدأ باستخدام مقشر، ليعمل على تنعيم البشرة، ومن ثم توضع شرائح من الهياليرونيك البحري للتعبئة، ومن ثم يوضع القناع الثنائي لملئ التجاعيد.

وركزت بوسليمان على ضرورة الاهتمام بالغذاء لما له من انعكاس على صحة البشرة وقالت: هناك بعض الأنواع من المأكولات تساهم أكثر من غيرها في إطالة عمر شباب البشرة وهي كما أشارت: الخضروات الملونة، والجوز، والبندق، والافكادو، وجبنة كريمية، وزيت الجوز، وبذور القمح التي يمكن رشها فوق السلطات، وعصير الخضروات والفواكه والخبز.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

تابعنا علي "فيس بوك"