إذاعة

نجما «ألف ألف» في برنامج «خيمة شلتنا»

يحل نجما إذاعة "ألف ألف" السعودية، سلطان العبد المحسن وسلطان الغشيان ضيفين على برنامج "خيمة شلتنا"، التي تبث بعد غد الثلاثاء، حيث تتناول الحلقة عدداً من المواضيع المهمة منها، فرص الشباب في الإعلام ومساهمات المنتجين ولا سيما تجربة سلطان العبد المحسن، من خلال برنامج "شلتنا"، وذلك يوم غد، إضافة إلى ذلك يتحدث ضيفا الحلقة حول رؤية برنامجها الإذاعي المنوع "استديو السلاطين"، وأسباب متابعته من قبل عدد كبير من الشباب.

كما يشير ضيفا الحلقة خلال المقابلة إلى تجاربهما الإعلامية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • المُخرجات الإماراتيات.. إبداعات سينمائية تتهادى على استحياء

    «البيان» تواصلت مع عدد من السينمائيين، في رحلة بحثٍ عن المخرجة الإماراتية، ولاقتفاء آثارها، أين هي، وماذا تفعل، وأين عطاؤها الفني من الساحة؟ ليؤكد بعضهم على أن غياب الدعم سبب مباشر لغياب لمساتهن..

  • 8 ساعات لتحضير قهوة «كيوتو» اليابانية

    تبدو القوارير المتجاورة والأنبوب الطويل المتعرج الذي يصل بينها، وكأننا ننظر إلى أحد أجهزة المختبرات، قبل أن يوضح الشيف مارن إبراهيم أنها آلة لتحـــضير القهوة اليابانية «كيوتو» التي يســــتغرق إعـــدادها 8 ساعات أحياناً.

  • موسيقي إيطالي يعزف «البتراء» في الأردن

    أبهر الموسيقي الإيطالي لوكا أكينو جمهوره بأداء أحدث معزوفاته وسط أطلال مدينة البتراء التاريخية بالأردن، في أثناء حفل إطلاق أحدث ألبوماته، وأُقيم الحفل، أول من أمس، احتفالاً بإطلاق الألبوم الذي سماه «البتراء» الذي سُجل في في ديسمبر ..

  • «عالم مدهش» عنوان للسعادة والمرح

    تنجح دورات عالم مدهش الصيفية الترفيهية الأشهر في المنطقة، باستقطاب العديد من العائلات العربية والأجنبية لقضاء وقت المرح والسعادة في أجواء مثالية تسجل الذكريات واللحظات الحلوة للوالدين مع أطفالهما..

  • شعبية «ويني بو» تتفوق على «هاري بوتر» في بريطانيا

    تفوقت شعبية الشخصية الكرتونية الدب الصغير الطريف «ويني بو» في أدب الطفل ببريطانيا على شخصية الفتى الساحر«هاري بوتر»، تبعاً لنتائج الاستبيان الذي ضم قائمة أشهر الشخصيات العشر القصصية في عالم أدب الطفل لكتّاب إنجليز..

  • ورش «فن» للأطفال.. خطوات على طريق الاحتراف

    قصص نجاح عدة، شكلت إفرازات طبيعية لمجموعة الورش العملية والتفاعلية التي دأبت مؤسسة فن – الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في الشارقة، على عقدها سنوياً، لتضع الأطفال على أول دروب صناعة الإعلام والفن السابع..

  • أزياء

    ■ مجموعة من عارضات الأزياء يقدمن تشكيلات متنوعة من فساتين السهرة وذلك خلال أسبوع الأزياء الهندي الرابع الذي أقيم في فندق جميرا خور دبي أمس.

  • صفاقس.. عاصمة الثقافة العربية تستعرض جمالها

    سطعت أنوار مدينة صفاقس بين العواصم العربية في افتتاح احتفالية عاصمة الثقافة العربية لعام 2016. وشهدت احتفالية ثاني أكبر المدن التونسية حضور شخصيات ومثقفين وفنانين تونسيين وعرب حضروا لاكتشاف مخزونها الثقافي والجمالي لهذه المدينة الكبرى بثرائها الحضاري.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon