نانسي عجرم ضيفة «أراب أيدل»

قبل أسبوع فقط من الحلقة الختامية، وضمن الأسبوع الثامن من المرحلة الرابعة لبرنامج "أراب أيدل" (محبوب العرب)، تحلّ الفنانة نانسي عجرم ضيفة على البرنامج في حلقة "إعلان النتائج" التي تعرض يوم السبت المقبل، والتي سيغادر في ختامها أحد المشتركين الثلاثة، بناءً على نتائج تصويت الجمهور، ويتنافس في حلقة يوم الجمعة التي تسبق حلقة إعلان النتائج كل من كارمن سليمان من مصر، ودنيا باتما من المغرب، ويوسف عرفات من الأردن، الذين تمكنوا من دخول المثلث الذهبي في حلقة الأسبوع الماضي، حيث سيؤدّي كل منهم عدة وصلات غنائية سعياً للحصول على أكبر نسبة تصويت من قبل الجمهور.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • أفق دبي

    كما تظهر دبي بأجمل وأبهى الصور، وتزداد كل يوم بهاءً وتألقاً بين جنباتها وشوارعها وأحيائها، كذلك يتألق أفق دبي بالرحابة الواسعة والمدى البعيد، والرؤى الشغوفة بالمستقبل والطموح..

  • إيفانكا بنت ترامب مفتاحه إلى البيت الأبيض

    ستكون إيفانكا ترامب، ابنة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، التي تتميز بالذكاء والجمال، سلاح أبيها الأكثر فعالية للوصول إلى البيت الأبيض، حيث أدت دوراً مهماً في حملة والدها..

  • عباءات منى أسد.. تصميمات بلمسات ناعمة

    تتميز تصميمات المصممة الإماراتية منى أمين أسد، بلمساتها الأنثوية الناعمة، فهي تسعى إلى أن تكون تشكيلتها من العباءات قادرة على التعبير عن شخصية المرأة الراقية المحبة للجمال والأناقة..

  • معرض لفساتين الملكة إليزابيث

    يعرض فستان زفاف الملكة إليزابيث في قصر بكنغهام ضمن مجموعة من ملابسها ستتاح للعرض العام اليوم في إطار الاحتفالات بعيد ميلاد الملكة التسعين.

  • دعوة تيريزا ماي لتبديل مظهرها

    قد تحتاج رئيسة وزراء بريطانيا الجديدة تيريزا ماي إلى تغيير كبير في أسلوبها في اللباس، وفقاً لخبراء الأزياء، الذين دعوها إلى التخلي عن ميلها للأحذية العالية والفساتين القصيرة المفعمة بالألوان، واستلهام أسلوبها من دوقة كامبردج.

  • صور جديدة للأمير جورج بميلاده الثالث

    احتفل الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت بعيد الميلاد الثالث لابنهما الأمير جورج أمس، بإصدار صور حديثة للأمير الصغير، والتقطت الصور لجورج برفقة كلب العائلة لوبو وأثناء لعبه في حدائق القصر الريفي الذي يملكه والداه دوق ودوقة كمبردج في نورفولك بشرق انجلترا.

  • اللاجئون يحيطون بدار كلوني

    تحول ملجأ المشاهير على بحيرة كومو في إيطاليا، حيث تقع فيلات كلوني ومادونا وفيرساتشي، إلى موطن لمئات اللاجئين بعد إغلاق المعبر الحدودي المجاور مع سويسرا من قبل المسؤولين السويسريين، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

  • سعادة ومرح بلا حدود

    يعبر الأطفال الزائرون لفعاليات عالم مدهش، الوجهة الترفيهية الصيفية العائلية الأشهر في المنطقة، عن فرحهم وسعادتهم باللعب والحركة الدائمة على امتداد 34 ألف متر مربع تشكل منظومة المرح في القاعات 1-8 داخل مركز دبي التجاري العالمي.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon