نانسي عجرم ضيفة «أراب أيدل»

قبل أسبوع فقط من الحلقة الختامية، وضمن الأسبوع الثامن من المرحلة الرابعة لبرنامج "أراب أيدل" (محبوب العرب)، تحلّ الفنانة نانسي عجرم ضيفة على البرنامج في حلقة "إعلان النتائج" التي تعرض يوم السبت المقبل، والتي سيغادر في ختامها أحد المشتركين الثلاثة، بناءً على نتائج تصويت الجمهور، ويتنافس في حلقة يوم الجمعة التي تسبق حلقة إعلان النتائج كل من كارمن سليمان من مصر، ودنيا باتما من المغرب، ويوسف عرفات من الأردن، الذين تمكنوا من دخول المثلث الذهبي في حلقة الأسبوع الماضي، حيث سيؤدّي كل منهم عدة وصلات غنائية سعياً للحصول على أكبر نسبة تصويت من قبل الجمهور.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • 6 ربطات عنق رجالية على الطريقة الفرنسية

    ربطة العنق الرجالية يعود تاريخها إلى الرومان، فقد كانت تعتبر جزءاً من الزي، وترمز إلى الانتماء لجماعة معينة، كما كان الخطباء في مجلس الشيوخ يرتدون ربطات عنق كالوشاح لأجل تدفئة الحلق أطلقوا عليه اسم "Fascalia".

  • كلينتون يشاكس هيلاري في طريق البيت الأبيض

    تتسم الحملة الانتخابية الرئاسية لوزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، في أبرز صفاتها ربما، بتقليص دور زوجها الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون باعتباره "عائقاً" أمام فوزها بكرسي البيت الأبيض، سيما وأنها قاطعت الإعلام لمدة 21 يوماً، وتفكر منح ابنتها تشيلسيا دور السيدة الأولى في البيت الأبيض في حال فوزها بمنصب الرئاسة.

  • وفاة الأديبة التونسية ليلى الزيتوني

    فقدت الساحة الثقافية التونسية الأديبة ليلى الزيتوني التي ووريت الثرى أمس بمسقط رأسها مارث بولاية قابس (جنوب شرق)، ودرست الراحلة القانون قبل أن تختار طريق الشعر والرواية وهي تقول عن ذلك:

  • حرس الإليزيه.. استياء من الأسلحة

    يقف حراس القصر الرئاسي، الإليزيه في فرنسا على قاب قوسين أو أدنى من تنفيذ إضرابات، احتجاجاً على الدروع المضادة للرصاص التي تسبب لهم التعرق، وإصابتهم بالتقرحات جراء الأسلحة الثقيلة التي يحملونها لساعات طوال.

  • برنامج إماراتي حافل في موسم طانطان المغربي

    تشارك دولة الإمارات في فعاليات الدورة الحادية عشرة من موسم طانطان بالمملكة المغربية التي تنطلق اليوم تحت شعار «تراث إنساني ضامن للتماسك الاجتماعي وعامل تنموي».

  • الـعَـاتـِق السَّـامي

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي ، يوم أمس، أبياتاً شعرية على موقع «انستغرام» للتواصل الاجتماعي، تحدث فيها بنفس شعري عن أحلامه اليومية وتطلعاته..

  • twitter

       

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"