برنامج

المشاهد الأولى من «حريم السلطان» حصرياً في «مشاهير»

في حلقة استثنائية من برنامج (مشاهير) على قناة دبي والتي تبث مساء اليوم وتخصص لتغطية كواليس المسلسل التركي المدبلج (حريم السلطان) والذي يعد من أضخم الأعمال الدرامية من الناحية الإنتاجية، فضلاً عن تحقيقه أعلى نسب مشاهدة في تاريخ الدراما التاريخية الاجتماعية التركية.

وقد قام فريق البرنامج بزيارة مواقع التصوير في تركيا، للاطلاع عن قرب على أجواء القصص في قصور السلاطين والمشاهد الضخمة التي تم تنفيذها بإتقان، حيث سيتابع الجمهور العديد من الصور الخاصة من كواليس المسلسل ولقاءات حصرية مع الممثل التركي okan Yalabik الذي يقوم بدور إبراهيم، وحوار خاص مع الممثلة Selma Ergec التي تقوم بدور خديجة، والممثلة Nour Aysan بدور زوجة السلطان، كما التقت ديالا مكي الفنان Selim Bayraktar والذي يقدم مسؤول (الحرملك - جناح النساء في القصر)، والفنانة الشهيرة Nebahat Cehre التي جسدت دور أم السلطان سليمان القانوني، وصولاً إلى الفنانة Meryem Uzerli بدور الزوجة السرية للسلطان الذي يجسد دوره الفنان التركي Halit Ergenc، كما سيكون هناك لقاءات مع مخرجي العمل الأخوة Taylan وفريق Serdar Basbug الذي حرص على تقديم الأزياء الفخمة المتطابقة مع الشخصيات التي عاصرت هذه المرحلة المهمة من الحكم العثماني، حيث ارتدت ديالا بعضاً من هذه الملابس في كواليس العمل.

تبث هذه الحلقة على قناة دبي، اليوم الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الاربعاء 18 الجاري الساعة: 12:00، والأحد 22 الجاري الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • المُخرجات الإماراتيات.. إبداعات سينمائية تتهادى على استحياء

    «البيان» تواصلت مع عدد من السينمائيين، في رحلة بحثٍ عن المخرجة الإماراتية، ولاقتفاء آثارها، أين هي، وماذا تفعل، وأين عطاؤها الفني من الساحة؟ ليؤكد بعضهم على أن غياب الدعم سبب مباشر لغياب لمساتهن..

  • 8 ساعات لتحضير قهوة «كيوتو» اليابانية

    تبدو القوارير المتجاورة والأنبوب الطويل المتعرج الذي يصل بينها، وكأننا ننظر إلى أحد أجهزة المختبرات، قبل أن يوضح الشيف مارن إبراهيم أنها آلة لتحـــضير القهوة اليابانية «كيوتو» التي يســــتغرق إعـــدادها 8 ساعات أحياناً.

  • موسيقي إيطالي يعزف «البتراء» في الأردن

    أبهر الموسيقي الإيطالي لوكا أكينو جمهوره بأداء أحدث معزوفاته وسط أطلال مدينة البتراء التاريخية بالأردن، في أثناء حفل إطلاق أحدث ألبوماته، وأُقيم الحفل، أول من أمس، احتفالاً بإطلاق الألبوم الذي سماه «البتراء» الذي سُجل في في ديسمبر ..

  • «عالم مدهش» عنوان للسعادة والمرح

    تنجح دورات عالم مدهش الصيفية الترفيهية الأشهر في المنطقة، باستقطاب العديد من العائلات العربية والأجنبية لقضاء وقت المرح والسعادة في أجواء مثالية تسجل الذكريات واللحظات الحلوة للوالدين مع أطفالهما..

  • شعبية «ويني بو» تتفوق على «هاري بوتر» في بريطانيا

    تفوقت شعبية الشخصية الكرتونية الدب الصغير الطريف «ويني بو» في أدب الطفل ببريطانيا على شخصية الفتى الساحر«هاري بوتر»، تبعاً لنتائج الاستبيان الذي ضم قائمة أشهر الشخصيات العشر القصصية في عالم أدب الطفل لكتّاب إنجليز..

  • ورش «فن» للأطفال.. خطوات على طريق الاحتراف

    قصص نجاح عدة، شكلت إفرازات طبيعية لمجموعة الورش العملية والتفاعلية التي دأبت مؤسسة فن – الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في الشارقة، على عقدها سنوياً، لتضع الأطفال على أول دروب صناعة الإعلام والفن السابع..

  • أزياء

    ■ مجموعة من عارضات الأزياء يقدمن تشكيلات متنوعة من فساتين السهرة وذلك خلال أسبوع الأزياء الهندي الرابع الذي أقيم في فندق جميرا خور دبي أمس.

  • صفاقس.. عاصمة الثقافة العربية تستعرض جمالها

    سطعت أنوار مدينة صفاقس بين العواصم العربية في افتتاح احتفالية عاصمة الثقافة العربية لعام 2016. وشهدت احتفالية ثاني أكبر المدن التونسية حضور شخصيات ومثقفين وفنانين تونسيين وعرب حضروا لاكتشاف مخزونها الثقافي والجمالي لهذه المدينة الكبرى بثرائها الحضاري.

اختيارات المحرر

  • مهرجان ليوا للرطب سياحة تراثية تظللها أشجار النخيل

    قالت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب 2016 لـ«البيان» إن المهرجان أسهم في رفع نسبة إشغالات الفنادق في مدينة ليوا ومدينة زايد بنسبة تخطت حاجز الـ90%، مرجعةً السبب إلى النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية..

  • كاندي: جوهرة سيرلانكا والمحيط الهندي

    هل فكرتم يوماً بزيارة سيرلانكا؟ إذا ما أقدمتم على هذه الخطوة الجريئة فإن نظرتكم ستتغير كلياً عن هذه الدولة الآسيوية التي تلقب بـ "جوهرة المحيط الهندي".

  • الإمارات الوجهة المفضلة والآمنة لتمضية العطلات

    ما إن انتهى عرض ترفيهي في احد أماكن التسوق في أبوظبي حتى تجمع شباب متحمسون من مختلف الأغمار والجنسيات مع اسرهم متوجهين إلى عرض آخر جديد يتحدون درجات الحرارة والرطوبة العالية في هذا التوقيت من العام.

  • «باكو» اكتشاف جديد للعائلات الإماراتية صيفاً

    شكلت العاصمة الآذرية »باكو« افضل الخيارات السياحية للعائلات الإماراتية بعد تصاعد الأحدات في الوجهات السياحية التركية في ظل ما تمتاز به المدينة من قرب المسافة .

  • رسالة "إيمرسي" لطبيب نصح والدتها بإجهاضها

    نصحها مراراً بالإجهاض لأن طفلتها مصابة بمتلازمة داون مما سيجعل حياتها وحياة أسرتها محفوفة بالصعاب، لكنها رفضت التخلي عن جنيها لتفاجأ الطبيب بعد عام من ولادة طفلتها إيمي برسالة مؤثرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon