برنامج

المشاهد الأولى من «حريم السلطان» حصرياً في «مشاهير»

في حلقة استثنائية من برنامج (مشاهير) على قناة دبي والتي تبث مساء اليوم وتخصص لتغطية كواليس المسلسل التركي المدبلج (حريم السلطان) والذي يعد من أضخم الأعمال الدرامية من الناحية الإنتاجية، فضلاً عن تحقيقه أعلى نسب مشاهدة في تاريخ الدراما التاريخية الاجتماعية التركية.

وقد قام فريق البرنامج بزيارة مواقع التصوير في تركيا، للاطلاع عن قرب على أجواء القصص في قصور السلاطين والمشاهد الضخمة التي تم تنفيذها بإتقان، حيث سيتابع الجمهور العديد من الصور الخاصة من كواليس المسلسل ولقاءات حصرية مع الممثل التركي okan Yalabik الذي يقوم بدور إبراهيم، وحوار خاص مع الممثلة Selma Ergec التي تقوم بدور خديجة، والممثلة Nour Aysan بدور زوجة السلطان، كما التقت ديالا مكي الفنان Selim Bayraktar والذي يقدم مسؤول (الحرملك - جناح النساء في القصر)، والفنانة الشهيرة Nebahat Cehre التي جسدت دور أم السلطان سليمان القانوني، وصولاً إلى الفنانة Meryem Uzerli بدور الزوجة السرية للسلطان الذي يجسد دوره الفنان التركي Halit Ergenc، كما سيكون هناك لقاءات مع مخرجي العمل الأخوة Taylan وفريق Serdar Basbug الذي حرص على تقديم الأزياء الفخمة المتطابقة مع الشخصيات التي عاصرت هذه المرحلة المهمة من الحكم العثماني، حيث ارتدت ديالا بعضاً من هذه الملابس في كواليس العمل.

تبث هذه الحلقة على قناة دبي، اليوم الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الاربعاء 18 الجاري الساعة: 12:00، والأحد 22 الجاري الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • بائع شاي هندي يؤلف كتبا تحقق أكثر المبيعات على أمازون

    أشهر بائع للشاي في العاصمة الهندية دلهي، لاكسمان راو، هو أيضا كاتب معروف يؤلف كتبا باللغة الهندية ويبيعها على موقع أمازون الإلكتروني لبيع الكتب.

  • بالفيديو: «عجوز العشرينات» تتحول إلى حسناء

    سونيونغ موون (Sonyong Moon) شابة كورية تبلغ من العمر 29 عاما خضعت لتحول مذهل على البرنامج الوثائقي والواقعي Let Me In.

  • تركيب رجل صناعية لدجاجة عرجاء

    تجري غدا (الأربعاء) في ماساتشوسيتس عملية جراحية لدجاجة عرجاء لتركيب رجل صناعية لها تتكلف 2500 دولار تم تصنيعها بالكامل بالاستعانة بتقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد.

  • سحر الإطلالة

    تمكنت الممثلة الهندية كانغانا رانوت بتألقها وسحر إطلالتها من لفت أنظار العدسات إليها، وذلك خلال حضورها، أول من أمس، أحد عروض

  • 11 مؤشراً لزواج ناجح

    الزواج شراكة تستمر طوال الحياة وتحمل بين طياتها مؤشرات ودلالات واضحة تظهر نتائجها قبل الارتباط، وتتبع العديد من القواعد

  • المقر تحفة معمارية يوشيها الخط العربي

    ربما يبدو عنوان هذا المقال، بدايةً، ميالاً إلى الإثارة والتشويق، بيد أنه في واقع الأمر يعكس بصورة صادقة، حال الندوة ومحياها

  • جداريات جديدة تلوّن حواري أصيلة العتيقة

    تجددت الألوان على جدران المنطقة القديمة في مدينة أصيلة المغربية، بعدما أنجز فنانون مغاربة وآخرون قادمون من أربع جهات

  • الندوة منارة تعزز رسالة دبي الحضارية

    «لم تُضأ أو تكتمل دائرة الإنجاز في قصة بروز وتطور ندوة الثقافة والعلوم في دبي، أو تأتلق حتى، إلا بفضل دعم قائد محب للثقافة والارتقاء.. أرادها منارة فكر وعلم تتسق مع رؤية ورسالة دبي والإمارات الحضارية، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم»

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"