برنامج

المشاهد الأولى من «حريم السلطان» حصرياً في «مشاهير»

في حلقة استثنائية من برنامج (مشاهير) على قناة دبي والتي تبث مساء اليوم وتخصص لتغطية كواليس المسلسل التركي المدبلج (حريم السلطان) والذي يعد من أضخم الأعمال الدرامية من الناحية الإنتاجية، فضلاً عن تحقيقه أعلى نسب مشاهدة في تاريخ الدراما التاريخية الاجتماعية التركية.

وقد قام فريق البرنامج بزيارة مواقع التصوير في تركيا، للاطلاع عن قرب على أجواء القصص في قصور السلاطين والمشاهد الضخمة التي تم تنفيذها بإتقان، حيث سيتابع الجمهور العديد من الصور الخاصة من كواليس المسلسل ولقاءات حصرية مع الممثل التركي okan Yalabik الذي يقوم بدور إبراهيم، وحوار خاص مع الممثلة Selma Ergec التي تقوم بدور خديجة، والممثلة Nour Aysan بدور زوجة السلطان، كما التقت ديالا مكي الفنان Selim Bayraktar والذي يقدم مسؤول (الحرملك - جناح النساء في القصر)، والفنانة الشهيرة Nebahat Cehre التي جسدت دور أم السلطان سليمان القانوني، وصولاً إلى الفنانة Meryem Uzerli بدور الزوجة السرية للسلطان الذي يجسد دوره الفنان التركي Halit Ergenc، كما سيكون هناك لقاءات مع مخرجي العمل الأخوة Taylan وفريق Serdar Basbug الذي حرص على تقديم الأزياء الفخمة المتطابقة مع الشخصيات التي عاصرت هذه المرحلة المهمة من الحكم العثماني، حيث ارتدت ديالا بعضاً من هذه الملابس في كواليس العمل.

تبث هذه الحلقة على قناة دبي، اليوم الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الاربعاء 18 الجاري الساعة: 12:00، والأحد 22 الجاري الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • ديانا.. أميرة بريطانيا الجديدة

    أطلق على الأميرة البريطانية التي ولدت للأمير وليام والدوقة كيت، الاثنين، اسم تشارلوت إليزابيث ديانا، وفقا لقصر كنسينغتون، وهو مقر العائلة المالكة في لندن، بحسب سكاي نيوز عربية.

  • من هي ياسمين النرش ابنة الملياردير التي شغلت مصر

    استحوذت امرأة مصرية تدعى” ياسمين محيى الدين أحمد النرش” على اهتمام الشارع المصري، الاثنين، بعد أن نشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهرها تضرب ضابطا في المطار، وتكيل له سيلا من الشتائم، وهو هادئ لا يرد.

  • سباق الأضواء الشهير ينير سماء الإمارات نوفمبر المقبل

    تستضيف دبي لأول مرة في الشرق الأوسط «سباق الأضواء» العالمي في نوفبر المقبل، برعاية مبادرة "أكتف لايف" من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، وهو سباق جري 5 كلم ليلي ترافقه عروض ليزرية وموسيقية مميزة.

  • زينة تكشف تفاصيل أزمتها مع أحمد عز

    بعد فترة صمت طويلة، خرجت الفنانة زينة لتتحدث عن أزمتها مع الفنان أحمد عز المثارة منذ أكثر من عام، حينما عادت من الولايات المتحدة الأميركية بصحبة توأم قالت إنهما أبناء عز، وهو ما ينكره الأخير.

  • وفاة غامضة لمليونير عربي في أفخم فنادق لندن

    اتضح ليل أمس الأحد أن مليونيرا، أجمعت وسائل الإعلام البريطانية بأنه "سائح عربي" عثروا عليه ميتا في غرفته بفندق "دورشستر" الشهير، وأن شرطة سكوتلنديار اعتقلت شخصين اشتباها،

  • جوجل يحتفل بالذكرى الـ360 لميلاد مخترع البيانو

    يحتفل موقع "جوجل" اليوم بالذكرى الـ360 لميلاد مخترع البيانو الإيطالي "بارتولوميو كريستوفوري".

  • «ياس فايسروي» تصميم عربي وشهرة عالمية

    يقع فندق ياس فايسروي في حلبة مرسى ياس بأبو ظبي، حلبة السباق المفضلة لدى كافة أبطال سباقات الفورمولا وان حول العالم. وهو من تصميم المهندس المصري هاني رشيد.

  • إطلالة ملونة

    الممثلة الاميركية هالستون ساجي باطلالة ملونة تقف امام عدسات المصورين لدى وصولها لحضور حفل في مستشفى اوكلا للاطفال في

اختيارات المحرر

  • «ياس فايسروي» تصميم عربي وشهرة عالمية

    يقع فندق ياس فايسروي في حلبة مرسى ياس بأبو ظبي، حلبة السباق المفضلة لدى كافة أبطال سباقات الفورمولا وان حول العالم. وهو من تصميم المهندس المصري هاني رشيد.

  • «ماما كاكس» عارضة أزياء برجل واحدة

    كافحت الشابة ماما كاكس ( 25 عاما)، أحد أخطر الأمراض التي مرت على تاريخ البشرية، إذ شخصت إصابتها بسرطان العظام في سن الـ15،

  • كورنيش القواسم.. لقاء المحلي والعالمي

    ألبست حكومة رأس الخيمة كورنيش القواسم حلة جديدة جعلته وجهة الكبير والصغير والرجل والمرأة من كل الجنسيات ومن كل الأطياف، خاصة في نهاية الأسبوع.

  • منتجع مدينة جميرا.. سياحة لا تنسى

    عتبر منتجع مدينة جميرا من أبرز المعالم السياحية والترفيهية في دبي، وهو منتجع متفرد يسطّر أجمل الأوقات في سجل الذكريات بأركانه الثلاثة.

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

تابعنا علي "فيس بوك"