برنامج

المشاهد الأولى من «حريم السلطان» حصرياً في «مشاهير»

في حلقة استثنائية من برنامج (مشاهير) على قناة دبي والتي تبث مساء اليوم وتخصص لتغطية كواليس المسلسل التركي المدبلج (حريم السلطان) والذي يعد من أضخم الأعمال الدرامية من الناحية الإنتاجية، فضلاً عن تحقيقه أعلى نسب مشاهدة في تاريخ الدراما التاريخية الاجتماعية التركية.

وقد قام فريق البرنامج بزيارة مواقع التصوير في تركيا، للاطلاع عن قرب على أجواء القصص في قصور السلاطين والمشاهد الضخمة التي تم تنفيذها بإتقان، حيث سيتابع الجمهور العديد من الصور الخاصة من كواليس المسلسل ولقاءات حصرية مع الممثل التركي okan Yalabik الذي يقوم بدور إبراهيم، وحوار خاص مع الممثلة Selma Ergec التي تقوم بدور خديجة، والممثلة Nour Aysan بدور زوجة السلطان، كما التقت ديالا مكي الفنان Selim Bayraktar والذي يقدم مسؤول (الحرملك - جناح النساء في القصر)، والفنانة الشهيرة Nebahat Cehre التي جسدت دور أم السلطان سليمان القانوني، وصولاً إلى الفنانة Meryem Uzerli بدور الزوجة السرية للسلطان الذي يجسد دوره الفنان التركي Halit Ergenc، كما سيكون هناك لقاءات مع مخرجي العمل الأخوة Taylan وفريق Serdar Basbug الذي حرص على تقديم الأزياء الفخمة المتطابقة مع الشخصيات التي عاصرت هذه المرحلة المهمة من الحكم العثماني، حيث ارتدت ديالا بعضاً من هذه الملابس في كواليس العمل.

تبث هذه الحلقة على قناة دبي، اليوم الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الاربعاء 18 الجاري الساعة: 12:00، والأحد 22 الجاري الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تابعنا علي "فيس بوك"