مليون دولار لسبعيني ماليزي في سوق دبي الحرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ابتسم الحظ أمس، لسبعيني ماليزي، حيث فاز بمبلغ مليون دولار، خلال سحب «مليونير الألفية» الترويجي الذي أجرته سوق دبي الحرة في الصالة B بمطار دبي الدولي.

الفائز الذي يدعى برابهاكاران نير «73 سنة»، فازت بطاقته التي حملت الرقم 1348 (السلسلة رقم 254) بجائزة السحب الذي اعتاد على المشاركة فيه على نحو منتظم، وغمرته فرحة عارمة بعد سماعه خبر الفوز حيث قال: «أنا في غاية السعادة لسماعي هذا الخبر الرائع، ويا لها من هدية لا تنسى أتلقاها في موسم عيد الأنوار (ديوالي)». ويعد نير ثاني ماليزي يفوز بجائزة المليون دولار منذ إطلاق سوق دبي الحرة لسحب مليونير الألفية الترويجي في عام 1999.

وجرت عقب السحب مراسم تقديم الجائزة إلى الفائز السابق بسحب مليونير الألفية (البطاقة رقم 0338، السلسلة 253)، حيث حضر كالابارامباث محمد من الهند، وقد عمل الرجل في سوق دبي الحرة لمدة 37 سنة، لتسلم شيك بمبلغ مليون دولار، وشكر الفائز سوق دبي الحرة على عروضه وعلى مساعدته في تحقيق أحلامه.

كما تم بعد ذلك سحب أروع مفاجآت سوق دبي الحرة، حيث فاز محمد شابير، بسيارة «بي ام دبليو اس 1000 دبل آر»، كما فاز ملا قوس محي الدين بدراجة نارية فارهة.

وعلى مدى الأيام الخمسة لمهرجان عيد الأنوار، أجرت سوق دبي الحرة عروضاً ترويجية خاصة بهذه المناسبة في متاجر السوق بمطار دبي الدولي، وعرضت أشهر المنتجات للمستهلكين الهنود.

وقد حضر مراسم السحوبات عدد من مسؤولي سوق دبي الحرة وفي مقدمتهم كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة.

Email