بلدية دبي توزع مظلات للحماية من حرارة الشمس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت بلدية دبي مبادرة منح مظلة شمسية لأفراد المجتمع لحمايتهم من حرارة الشمس خاصة الذين لا يملكون سيارات خاصة وتستدعي طبيعة عملهم السير في أوقات الظهيرة، حيث تشتد درجة الحرارة في هذه الفترة من العام وذلك في إطار مبادرات عام الخير وما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية.

وقال خالد محمد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات في البلدية: إن البلدية لم تتأخر في رصد الملاحظات التي يمكن أن تقلل من سعادة الجمهور الكريم وعملت على تلافيها. وأضاف: إن البلدية وزعت المظلات ذات الجودة العالية على الأشخاص الذين لا يملكون فرصة اتقاء أشعة الشمس بسبب طبيعة عملهم وتم اختيار أماكن ذات كثافة سكانية عالية وفي أوساط الجمهور الذين يتعرضون لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات بلدية دبي في عام الخير التي تنفذها الدائرة في إطار توجهات الحكومة لهذا العام والتي شجعت على ذلك إيماناً منها بأهمية هذه المبادرات الهادفة لدعم أفراد المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه. وقال عمر أحمد المري رئيس قسم العلاقات العامة بالبلدية: إن فريقاً من العاملين والعاملات بالبلدية افتتح أمس الحملة التي تستمر عدة أيام بتوزيع المظلات على الجميع دون تمييز.

Email