2000 يورو لاستدعاء مباريات كرة القدم إلى المنزل

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

الحماس الذي يعيشه الناس عند حضورهم مباريات كرة القدم في الملاعب، يمكنهم أن يعيشوا حالات شبيهة به في منازلهم، من خلال طاولة كرة القدم التي أطلقتها «دار بيرلوتي» في عام 2015، احتفالاً ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم في عام 2016. والطاولة التي يمتلكها عدد من الأشخاص في دولة الإمارات، يبدأ سعرها من ألفي يورو.

ألوان

«بيرلوتي» دار الأحذية الباريسية الشهيرة، استعانت لإصدار منتجها هذا، مع شركة «بونزيني»، التي تمتلك خبرة تصل إلى 60 عاماً في مجال صناعة طاولات الألعاب. وتتميز الطاولة التي غلفت بالجلد المستجلب من البندقية، بأنها صنعت يدوياً.

واستلزم ذلك ما لا يقل عن 75 ساعة عمل. والهدف في النهاية، تمضية أمسية رياضية مليئة بالحماس، مع مجموعة من الأصدقاء، الذين قد يلعبون أو يشجعون، ففي كلا الحالتين، هم يعيشون أجواء المنافسة والحماس، التي لا تقل عن تشجيع فريقهم المفضل، أو تخيل أنفسهم أنهم يلعبون بالنيابة عنه. ومن هذا المنطلق، يمكنهم اختيار لون القميص الرياضي للفريق الذي يشجعونه عادة، وهناك خيارات لألوان عدة، مثل الأخضر والأزرق والأصفر والأرجواني، إلى جانب الألوان الكلاسيكية كالبني والأحمر وغيرهما.

تنافس

سطح الملعب على الطاولة يكتسي باللون الرمادي، أما شخصيات اللاعبين الرمزية، فقد صقلت يدوياً، بينما استخدم الألمنيوم في تصميم المقابض التي تحرك اللاعبين، وتجري بالتالي المباراة وفق شروط اللعب المعترف بها في مثل هذه الطاولات، إذ يمكن للاعب برم الشريط الحديدي، مكتفياً بفتلة تعادل دورة ونصف لا أكثر، في سبيل تحقيق ما يرغب به من حركات. ومن خلال هذا، يمكنه تحقيق الأهداف، أو صدها.

أما كرة القدم التي تتنقل بين المتبارين، فقد صنعت من الجلد المغطى بالقطن وألياف البولستير والإسفنج.

Email