"كابارول" تطلق من دبي "كلين ستار" أحدث ابتكاراتها للديكور الداخلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «كابارول للدهانات»، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال انتاج الدهان ومقرها دبي، عن طرح منتجها «كلين ستار»، التي تقدم للعملاء في دولة الإمارات وسيلة سهلة للمحافظة على نظافة وجمال جدران المنازل. وترتكز المجموعة الجديدة على أحدث احتياجات واتجاهات السوق والتي تتمثل بالمحافظة على الجدران نظيفة وأنيقة في آن معاً، لا سيما في مناطق مثل غرف الأطفال والمداخل والأروقة والمطبخ.

ويتميز دهان «كلين ستار» بجودته العالية وتركيبته المتينة والفعالة التي تمنع البقع واللطخات من اختراق طبقة الدهان، فتسهل بالتالي إزالتها عن الجدار. ويأتي «كلين ستار» بمجموعة ألوان تدوم طويلاً كما يسهل غسلها وتنظيفها، وهو يناسب المناطق التي تكثر بها الحركة والتي «بالتالي» تكون معرضة للبقع والانسكابات مثل السلالم وغرف الأطفال والمداخل والأروقة والمطبخ. حيث يسهل إزالة البقع عنه دون إتلاف الدهان نفسه.
 
وتساعد هذه التركيبة الاستثنائية للطلاء في توفير تغطية متفوقة تسهم في إخفاء العيوب والتباينات في الجدار.

وقال موفق بليش المدير التجاري لـ«كابارول» للدهانات: «غالباً ما تتراكم البقع والأوساخ على الجدران ببطء دون إدراك منا، ولذلك يعد دهان كلين ستار أحد العوامل الرئيسية التي تجعل المنزل يبدو جديداً ونظيفاً طوال الوقت. ولذلك تم إطلاق المنتج هذا العام سعياً منا لإضفاء المزيد من الروعة والجمال على منازل العملاء. إنه بالفعل طلاء ثوري سيسهم في إضفاء قيمة كبيرة على حياة الناس عبر المحافظة على نظافة جدران المنزل وإعطائها مظهر متجدد. وبفضل خصائص التجديد وسهولة التنظيف التي يتميز بها كلين ستار، فيمكن استخدامه في طلاء المنازل والمطاعم والفنادق والمدارس والمستشفيات».

وعلى صعيد آخر وضح مارتن رسوتشا، العضو المنتدب لدى «كابارول»: «لقد أولينا اهتماماً كبيراً وأجرينا أبحاثاً معمقة قبل تطوير دهان كلين ستار. وتمثلت الفكرة في البداية بجعل حياة العملاء أكثر بساطة وسهولة، بالإضافة إلى منحهم سبباً للاستمتاع دوماً بجمال منازلهم. نحن نؤمن بأن كلين ستار سوف يحدث ثورة في الطريقة التي يحيا بها الناس، متيحاً بيئة خالية من التوتر ينعم بها الأطفال بسهولة الحركة».

لطالما كانت «كابارول» في الطليعة في تبني التقنيات الحديثة التي تركز على الاستجابة لظروف السوق المحلية. وتعتبر كابارول أضخم شركة دهانات عائلية في أوروبا، كما أنها شركة رائدة في مجال تطوير الدهانات الإنشائية في ألمانيا. وتتواجد «كابارول» في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 1998.

 

Email