المنتجات تشمل‏ الأكسسوارات والتصاميم الداخلية

افتتاح «لا ميزون فيرت» في «الواحة مول»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «لا ميزون فيرت»، العلامة التجارية العالمية للمفروشات والتجهيزات المنزلية ذات التصاميم المذهلة والمفاهيم الفريدة المستوحاة من روح الطبيعة، عن افتتاح صالة عرضها الجديدة في مركز التسوق «الواحة مول» الواقع بشارع الشيخ زايد في دبي. واحتفالاً بافتتاح متجرها الجديد، أقامت‏ «لا ميزون فيرت» احتفالاً ضخماً ومميزاً جمع عملاءها الذين أتيحت لهم فرصة الاطلاع على تشكيلاتها الجديدة.

يمتد هذا المتجر الجديد على مساحة 4,766 قدماً مربعة في مركز التسوق، ويحتضن مروحةً واسعة من قطع المفروشات العصرية والكلاسيكية والمنتخبة والحديثة، والتي تلائم مختلف الأذواق والأجواء، ولاشك في ذلك، إذ تجمع هذه العلامة التجارية العالمية الأفضل في المفروشات الداخلية الفخمة والاكسسوارات. تحرص «لا ميزون فيرت» على انتقاء تشكيلاتها بعنايةٍ فائقة، من غرف الطعام، مفروشات غرف النوم، اللوحات الجدارية، السجاد، أدوات الإنارة وغيرها الكثير من القطع التي ستضفي الحيوية والتألق على مساحات بيوتكم.

واحتفالاً بافتتاح متجرها الجديد، أقامت‏ «لا ميزون فيرت» احتفالاً ضخماً ومميزاً جمع عملاءها الذين أتيحت لهم فرصة الاطلاع على تشكيلاتها الجديدة. وفي تعليقه على حفل افتتاح فرعها الجديد في شارع الشيخ زايد، قال إيهاب الشيخ، الرئيس التنفيذي في «لا ميزون فيرت»: «نحن شركة تعيش نمواً متواصلاً تجسده فروعنا المنتشرة في كلٍّ من أبوظبي والمملكة العربية السعودية ودبي، ونخطط للمزيد من النمو والانتشار في السنوات المقبلة. أما ما يجعل من فرع لا ميزون فيرت الجديد الذي افتتحناه اليوم، هنا في وسط شارع الشيخ زايد، حدثاً مميزاً، فهو سهولة الوصول إليه، ووقوعه في قلب مدينة دبي، إلى جانب توفر المواقف المجانية للسيارات حوله. وانطلاقاً من تشكيلة قطع الأثاث الفريدة لدينا، والمواقع المميزة التي نختارها لفروعنا، يبقى هدفنا الأساس هو أن نوفر لعملائنا أرقى المفروشات وقطع الديكور الفاخرة بأفضل الطرق، لتلبية احتياجاتهم وإسعادهم».

اكتشفوا أفضل القطع والأكسسوارات ذات اللمسات الكلاسيكية، المعاصرة، النخبوية والحديثة لدى صالات عرض «لاميزون فيرت» في دبي وأبوظبي- دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي الرياض- المملكة العربية السعودية. كذلك تقدّم «لاميزون فيرت» خدمة الدفع الحصرية عند التسليم، والمتوفرة على موقعها الإلكتروني الخاص للتسوق.

و«لاميزون فيرت»‏ للمفروشات هي علامةٌ تجارية عالمية عنوانها الشغف، تحتضن عالماً من المفروشات لا مثيل لها، منفذة بحرفيةٍ فريدة. «لاميزون فيرت» التي جرى إطلاقها للمرة الأولى في دبي، العام 2014، ترفع التحية للطبيعة الأم، من خلال تشكيلاتها المميزة من قطع الديكور الداخلي المنتقاة بدقة، والتي تستوحي طابعها من الأساليب المعاصرة، والكلاسيكية، والحديثة والنخبوية، بما يلبي كل ذوق، وكل مزاج وكل موسم. كما تقدّم «لا ميزون فيرت» خدمة الدفع الحصرية عند التسليم، والمتوفرة على موقعها الإلكتروني الخاص للتسوق.

 

Email