دليلك

ت + ت - الحجم الطبيعي

ــ من الوجهات المميزة في دبي متحف المرأة في بيت البنات التراثي، وهو منزل أطلقت عليه هذه التسمية خلال الخمسينيات من القرن الماضي، ويقع متحف المرأة في منطقة سوق الذهب بمنطقة ديرة في دبي، قرب سكة الخيل، ويستقبل زواره يومياً من 10 صباحاً إلى 7 مساء، عدا يوم الجمعة، ويضم مجموعة من الأقسام والمعارض توثق لدور المرأة الإماراتية.

ــ ينظم حالياً وحتى 4 أغسطس من الساعة 9:15 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الإمارات بدبي، فعالية صيف الألوان والمرح 2016، تقدم فيها ورش عمل فنيّة غنيّة بتنوّعها من صناعة «الأوريغامي» والفخّار والتدريب على الخط والعديد من النشاطات والحرف الأّخرى المسليّة والمفيدة.

ــ يقدم موسم صيف أبوظبي 2016، مجموعة مختارة من العروض المتميزة، منها «عالم المرح» في «قاعة دو» بجزيرة ياس، وتمزج فعاليات «عالم المرح» التي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل بين عروض الألعاب والطهي والرياضة والأزياء. كما سيقام معرضٌ للمأكولات الصحية الذي من المتوقع أن يستقطب عشاق الطعام الشهي من خلال محاكاته لنمط الحياة الصحية خلال الأسبوع الأول من «عالم المرح». وفي الفترة ما بين 28 يوليو وحتى 6 أغسطس تنظم منافسات الألعاب وورش عمل خاصة بالأزياء.

Email