في دبي.. أفضل مطعم عالمي فاخر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وسط منافسة حامية شهدتها مدينة بونتريسينا السويسرية، للإعلان عن أفضل المطاعم عالمياً وأوروبياً ضمن جائزة المطاعم العالمية الفاخرة والسنوية، حجزت دبي لنفسها مكاناً استثنائياً على خارطة الضيافة العالمية، وذلك عبر فوز مطعم وتراس «بلانتيشن» بفندق سوفيتيل دبي جميرا في منطقة «جي بي آر»، بجائزة أفضل مطعم عالمي فاخر من فئة المأكولات الأوروبية، متفوقاً بذلك على نخبة من المطاعم الفاخرة الأكثر شهرة وتميزاً حول العالم.

يقول أنطوان إم. لونجيونوت، المدير العام لفندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش لـ«البيان»: تسلط جائزة المطاعم العالمية الفاخرة الضوء على أفضل المطاعم أداءً على المستويات الأوروبية والعالمية، حيث يتعيّن على المشاركين قبل التأهل كمرشحين لنيل الأصوات تقديم أطباق فائقة الجودة طبقاً للمعايير العالمية، إضافة إلى توفير تصاميم داخلية ممتازة والحصول على تقييمات رفيعة المستوى من العملاء، ويتم إعلان المطعم الفائز على أساس التميز في الطهي وجودة الخدمة.

وتابع: يوفر مطعم وتراس «بلانتيشن» بفندق سوفيتيل دبي جميرا، تشكيلة شهية من الأطباق الأوروبية والمتوسطية التي يتم طهيها وتقديمها في أواني حديد تقليدية المعروفة في فرنسا باسم «كاسولي» أو «كوكو»، لتذكر رواد المطعم بمذاق الوجبات التي تطهى في منازلهم على نار هادئة.

Email