شيف بريطاني يمنح «محارة» برج العرب اسمه

ت + ت - الحجم الطبيعي

تؤكد تقارير عالمية أن متوسط الإنفاق على الوجبات الفاخرة في دبي يعد أعلى بنسبة 25٪من معدل الإنفاق في فرنسا وأكثر من أي مكان في أوروبا..

وفي خطوة جريئة تعزز مكانة دبي وجهة للمطاعم الدولية الفاخرة والطهاة العالميين وذواقة الطعام، قرر «برج العرب» أيقونة الفنادق العالمية، إطلاق اسم الطاهي البريطاني العالمي ناثان آوتلو، الحائز على نجمتي ميشلان من إنجلترا، على مطعم «المحارة» الشهير في سابقة هي الأولى من نوعها في الفندق، ليصبح اسمه في مطلع شهر سبتمبر المقبل «آوتلوز بالمحارة».

وذلك تكريماً لجهوده في مجال الطهي. وقال أنطوني ماكهيل، المدير العام لبرج العرب، لـ«البيان»: إن التعاون مع ناثان يعكس تقدير دبي للخبرات العالمية في مجال الطهي.

لاسيما أنه يتمتع بخبرة طويلة ومهارات إبداعية في تحضير المأكولات البحرية، وهو ما ينسجم مع الحلة الجديدة لمطعم «المحارة»، إضافة إلى أنه سيتواجد في دبي ست مرات خلال العام لمتابعة مجريات الأمور في المطعم مع رئيس الطهاة وفريق العمل لضمان استمرار جودة الأطباق الاستثنائية.

وأضاف: سيخضع المطعم إلى تغييرات جمالية على تصميمه الداخلي مع الحفاظ على حوض الأسماك الكبير في منتصف المطعم. ألف ناثان سلسلة من الكتب في مجال الطهي كما حصل على أول وسام كطاه محترف خلال 2014/ 2015، وقال: تمكّنت دبي من إثبات مكانتها المتفرّدة في عالم المأكولات والمشروبات وقد أُعجبت بالجودة والخدمة التي المقدمة في مطاعمها وفنادقها، وهذا ما دفعني لاختيارها لتحتضن أول مطعم فاخر لي خارج المملكة المتحدة.

 

Email