10 آلاف قطعة ذهبية نادرة في معرض "أرتستري" بأبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة مالابار للذهب والماس، معرضاً حصرياً باسم" أرتستري" معرض المجوهرات لأشهر الماركات العالمية "يستمر حتى 30 أبريل الجاري، ويضم 10 الاف قطعة نادرة من 20 دولة في محلات التجزئة التابع لها بشارع حمدان، أبوظبي.

ويتيح "أرتستري " لعملاء مالابار فرصة عظيمة لمشاهدة أندر وأرقى مجموعة من التصاميم المنتقاة من أكثر من 20 دولة، ما يوفر لعشاق المجوهرات تجربة مختلفة، ومتعة بصرية لعشاق الفن الرفيع.

وتجدر الإشارة بهذه المناسبة أن المعرض يرتقي بالمجوهرات النادرة إلى آفاق جديدة، عبر ابتكارات تخطف الأبصار من شتى أرجاء العالم، وبأيدي صنّاع مالابار المهرة للذهب والماس؛ علماً بأن القطع المعروضة تعتبر تحفاً فنية تناسب الذوق الرفيع لخبراء الذهب، وحُلياً تبرز السمو والرقي، وتتناغم مع ميول المرأة العصرية وإحساسها الجمالي.

وقال  شملال أحمد، العضو المنتدب للعمليات الدولية لدى مالابار للذهب والماس: "لقد شهدت أبوظبي مزيداً من الطلب على المجوهرات الذهبية والماسية من جانب قبل أبوظبي والسائحين على حدٍ سواء. ويضمن هذا المعرض الذي يضم تشكيلة واسعة من المجوهرات لعشاق الذهب والمجوهرات اقتناء تحف لم تُشاهد من قبل، من بين مجموعتنا الفريدة من المجوهرات الذهبية والماسية والبلاتينية والأحجار الكريمة".

وتعرض أكبر قاعات العرض في الشرق الأوسط أغلى غيتار في العالم، غيتار كورونيت، الذي تقدر قيمته بنحو 2 مليون دولار أميركي.

وهذه التحفة الفنية الفريدة ثمرة 700 يوم عمل لفريق عمل يضم أكثر من 68 شخصاً؛ لذا حظي بتقدير موسوعة غينيس بوصفه أغلى غيتار في العالم، في احتفال مهيب أُقيم في الصالة رقم (1) بمعرض بازلوورلد العالمي يوم 20 مارس 2015.

ومن بين أبرز التحف الأخرى التي يضمها المحل النسخة الذهبية لمسجد الشيخ زايد الكبير، صنعت من الذهب عيار 18، والنسخة الذهبية لبرج خليفة، أعلى بناية في العالم، صنعت من الذهب عيار 18 قيراطا، بارتفاع 180 سم.

كما يتيح المعرض لعشاق الذهب فرصة مشاهدة الملابس الذهبية المصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطا، والتي يبلغ وزنها 1.075 كجم.

وقد تَطلّب هذا الابتكار الرائع بتصميمه الدقيق أكثر من 3600 ساعة عمل للوصول إلى هذه الدرجة من الكمال والإتقان، ومشاركة 30 صانعاً محترفاً من الخبراء في المجال على مدار 15 يوماً، لتحويل التصميم إلى أعجوبة ذهبية.

وحرصاً من المعرض على تقديم مزيد من المتعة لرواده، يحصل العملاء عند الشراء بقيمة تتجاوز 2000 درهم على قسيمة امسح واربح، تتيح لهم فرصة الفوز فوراً بنحو 250 عملة ذهبية، ومجوهرات من اللؤلؤ عند شراء المجوهرات الماسية.

هذا بالإضافة إلى فرصة تتيح للعملاء دفع 10% من قيمة المجوهرات التي يرغبون فيها والحصول على ضمان سعر الذهب حتى 14 مايو 2016، خلال موسم المهرجان.

كما توفر المجموعة نظام "المبادلة بدون خصم" الذي يتيح للعملاء تحديث مجوهراتهم القديمة بأحدث مجوهرات مالابار للذهب والماس دون خسارة.

ويمكن مبادلة أي مجوهرات ذهبية قديمة من عيار 22 بأحدث التصميمات من مالابار للذهب والماس، فقط نظير رسوم المصنعية، مما يضمن عدم الخسارة في سعر الذهب.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء العملات الذهبية من منافذ بيعها دون أي رسوم مصنعية خلال تلك الفترة. ويضم المعرض مجموعة متنوعة وفريدة من المجوهرات من أشهر الماركات العالمية، ذات الذوق الفني الرفيع.

ومن بين الماركات المتوفرة حصرياً في مالابار للذهب والماس، "إثنكس" – مجوهرات يدوية ذات تصميم خاص، و"إرا" – مجوهرات من الماس الخام، و"ماين" – مجموعة لامحدودة من المجوهرات الماسية، و"ديفاين" -  مجوهرات من التراث الهندي، و"بريشيا" – مجوهرات ثمينة ذات أحجار كريمة، و"سوليتيروان" – ماركة سوليتير حصرية، و"إنفي" – مجوهرات عصرية من الذهب عيار 18 قيراطا، و"أجوباي" – مجوهرات من اللؤلؤ، و"ستارليت" – مجوهرات الأطفال.

 

Email