مفهوم فريد لعشاق المذاق العربي الأصيل

"كعكة" حافلة بكل ما لذّ وطاب

ت + ت - الحجم الطبيعي

هل تشعر بالجوع، وأنت في عجلة من أمرك، ولا تمتلك الوقت الكافي لتناول طعامك في مكانك المفضل، تريد أن تحصل على وجبة شهية مليئة بالفيتامينات الصحية، مللت من الوجبات السريعة المليئة بالسعرات الحرارية، ترغب في مذاق عربي شهى بالأطايب الحلوة والمالحة، تتوق إلى ذكرياتك مع أصدقاء الدراسة أثناء تناولكم الوجبات الشعبية التقليدية في مكان واحد.
دبي كعادتها دائماً، تقدم لك الحلول الصحية واللذيذة؛ فإذا كنت في شارع محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، قبل فندق "فيدا" مقابل "باباروتي" ستجد حافلة المأكولات "كعكة" التي تقدم مجموعة واسعة من النكهات اللذيذة بما في ذلك الزعتر والجبن واللحوم المدخنة مع جبنة بيكون والنوتيلا والعسل والبندق والقرفة والكنافة مع النوتيلا والكثير.
"كعكة" التي تطورت الآن لتقدم قائمة مأكولات طازجة وشهية ومبتكرة، وجهة متميزة لتذوق الخبز بالسمسم الشهي في أي وقتٍ خلال اليوم، إن كان على الفطور أو البرانش أو العشاء أو حتى كوجبة خفيفة لذيذة؛ فهي مثالية للأشخاص الذين لا يملكون متسعاً من الوقت، ويرغبون في تناول وجبات شهية.

البداية والانطلاقة
بداية "كعكة" كانت في شارع محمد بن راشد؛ وقريباً ستجوب شوارع المدينة؛ فهي تعتمد استراتيجية توسّع قوية في دبي، حيث تقوم بوضع الخطط المناسبة للوصول إلى مناطق أكثر خلال الأشهر المقبلة، كما أنها تقوم بتلبية عدد من طلبات التموين الخاصة في مختلف أنحاء الإمارات.

أطايب لذيذة
"كعكة" مفهوم جديد ونرى الوقت مناسباً لتنمية أعمالنا" تقول ساندرا عماري، مؤسس حافلة المأكولات "كعكة" وتضيف: في المرة القادمة التي تكونون في مركز مدينة دبي، ابحثوا عن "كعكة" واستمتعوا بأطايب الكعكات الطازجة الغنية بالمذاق العربي الأصيل".

محطات "الحافلة"
تعمل الحافلة من الساعة 7-10 صباحاً ومن الساعة 4-11 مساءً وذلك من الأحد- الأربعاء ومن الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل من الخميس- السبت.

Email