يهدد أبناءه برسالة على طريقة الأفلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

طريقة تهديد جديدة ابتكرها رجل أميركي لحمل أبنائه على تنظيف الفوضى في المنزل، من خلال رسالة مقتبسة من فيلم «تيكن» لأحد عملاء الاستخبارات الأميركية، يتوعد فيها أبناءه بإلغاء شبكة الواي فاي والاتصالات الخلوية في حال لم ينظفوا الفوضى في المنزل، وبحسب موقع 24 الاخباري، فقد نشر أحد مستخدمي موقع «ريديت» الرسالة الطريفة التي تركها الأب لأبنائه مرفقة بصورة للممثل ليام نيسون من فيلم «تيكن» وقال فيها: «لا أعرف من تكونون ولا أعرف ما الذي تريدونه، وإذا كنتم تبحثون عن خادمة لتنظف الفوضى التي تسببتم بها، يمكنني أن أخبركم أنني لن أفعل ذلك».

وأضاف: «لكن ما أعرفه أنني أمتلك مهارات اكتسبتها على مدى طويل من الزمن، هذه المهارات جعلتني خبيراً في أنظمة الواي فاي المنزلية وحزم البيانات الخليوية».

وتابع الأب تهديده بالقول: «إذا بادرتم إلى تنظيف الفوضى التي تسببتم بها في المطبخ، سيكون ذلك نهاية الأمر، وسأتوقف عن ملاحقتكم والبحث عنكم». واختتم قائلاً: «لكن إذا لم تفعلوا ذلك، سأبحث عنكم وسأجدكم، وسأفصلكم عن الشبكة».

وذكر موقع ميترو البريطاني، أن الرسالة لاقت صدى بين مستخدمي الموقع الذين عبروا عن إعجابهم بالطريقة لحمل الأطفال على التنظيف بأسلوب طريف وحازم في الوقت نفسه.

Email