جندي أميركي يقتل أفراد عائلته وينتحر

قوات خاصة تطوق مبنى القاتل ــ إ ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم العثور على جندي أميركي عمل سابقاً بالعراق، ميتاً أول من أمس، لتنتهى بذلك حملة مطاردة مكثفة كانت قد بدأت بعد قتله المروع لزوجته السابقة وخمسة من أفراد عائلتها. وتم العثور على برادلي وليام «35 عاماً» ميتاً في منطقة غابات بالقرب من منزله في بينسبرج بولاية بنسلفانيا، على بعد حوالي 40 كيلومتراً شمال غرب فيلادلفيا.

وقالت ممثلة الادعاء ريزا فيتري فيرمان إنه كان مصاباً بعدة جروح قطعية بسكين ألحقها بنفسه. وأشارت السلطات إلى أن نوبة إطلاق النار والقتل الجماعي التي تملكت جندي الاحتياط السابق برادلي ستون بدأت صباح يوم أول من أمس، عندما أطلق النار على زوجته السابقة نيكول ستون «33 عاماً» مرات عدة.

وقال مسؤولون إنه ذهب بعد ذلك إلى منزلين ريفيين آخرين حيث قتل والدتها وجدتها، وأختها، وزوج اختها وابنة اختها. وذكرت تقارير إخبارية أنه أصيب شخص آخر وهو أحد الأقرباء أيضاً خلال نوبة الاهتياج التي أصابت الرجل.

 وقالت فيرمان إنه تم الإبقاء على الضحية في المستشفى في «حالة خطيرة للغاية ولكنها مستقرة». وتم قتل معظم الضحايا بالرصاص، ولكن بعضهم تم إطلاق النار عليهم ثم جرى طعنهم بالسكين. وقالت فيرمان إن اثنين من الضحايا قتلوا جراء «جروح قطعية».

وقالت ممثلة الادعاء فيرمان ستون «إنه لم يتم تشخيص حالة ستون على أنه مصاب باضطرابات توتر ما بعد الصدمة ولكنه سعى إلى الحصول على علاج طبي من إدارة المحاربين القدامى في الولايات المتحدة».

Email