أستاذة إعلام تتلاعب بصوتها لإسعاد الناس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أرادت بصوتها المميز والمثير أن تدخل البهجة على كثير من الناس، فاستغلت موهبتها في تقليد الأصوات وقدرتها على التلاعب بنبرات صوتها لتسجل مقاطع صوتية كوميدية تسخر بها من الأحداث والمواقف الحياتية اليومية وتعيد تقديمها على الموقع الشهير souncloud.

إضافة إلى اهتمامها بتسجيل المواقف التي تجمع بين الشباب والفتيات والتجارب العاطفية التي يمرون بها، والتي استطاعت أن تجذب متابعيها والذين وصلوا نحو 150 ألف متابع خلال فترة لا تتعدى ستة أشهر.

إعلامية

رحاب هاني هي مدرس مساعد بكلية الإعلام قسم صحافة بجامعة القاهرة، وحاصلة على الماجستير والدكتوراه في الإعلام، وتعمل منذ عام 2007 وحتى الآن في مجال الصحافة، وعلى الرغم من إمكانيات صوتها والموهبة التي اكتشفتها منذ أن كانت في المرحلة الإعدادية، والتي تؤهلها لمجال الإذاعة.

إلا أنها اختارت قسم الصحافة لحبها وعشقها للكتابة، ولإيمانها الكامل أن الصحافي الماهر يستطيع أن يعمل في جميع مجالات إعلام.

قانون الاكتئاب

اشتهرت رحاب بعدد من التسجيلات منها «قانون الاكتئاب، قانون صلاح، نصائح لدفعة إعلام الجديدة، ماتركزش، ركزي»، وآخر تسجيلاتها كان: «كيف تكوني مثيرة في عشر خطوات»، والتي أكدت أن قدرتها على التلاعب بنبرات صوتها جزء من شخصيتها والتي لم تكن تعلم أن هذه التجربة ستحظى بهذا الإقبال عند كثير من الناس.

مشيرةً إلى أن تجربتها القائمة على «دبلجة» المواقف والأحداث بصوت كوميدي كانت مقتصرة على أصدقائها فقط في بادئ الأمر، قبل أن تنتشر بهذا الشكل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فـ«ضحك الناس وإسعادهم» هو هدفها الأول والأخير، والذي يسعدها كثيراً لأنها ترى دائمًا أن «الضحكة صدقة».

Email