تلاعب في نتائج مسابقة ملكات جمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت تقارير إخبارية أمس، عن أن منظمي مسابقة مثيرة للجدل لاختيار ملكات الجمال في هانوي، تم تغريمهم مبلغ 2400 دولار، بسبب تنظيمهم للحدث دون الحصول على إذن رسمي، إضافة إلى التحقيق معهم بشأن مزاعم التلاعب في نتائج المسابقة.

وأفادت صحيفة «تيوي تري» بأن المسابقة أثارت نقداً واسعاً، بعدما قامت إحدى المتسابقات التي لم تتمكن من الحصول على الجائزة الكبرى، بنشر صور على الإنترنت يظهر فيها الوشاح الخاص بها وهو ملقى في سلة قمامة.

وعلى صفحتها على موقع «فيسبوك»، كتبت الفتاة تران نجوك بيش (20 عاماً)، والتي كانت غير راضية عن اللقب الذي حصلت عليه؛ «كل شخص من الجمهور أو الاشخاص المعروفين في مجال الترفيه والذين حضروا العرض (المسابقة)، يعلمون من يستحق لقب ملكة الجمال عن جدارة».

ونقلت تقارير عن مصمم الازياء نجوين هوي، وهو أحد أفراد لجنة التحكيم، قوله إن بيش كانت تستحق الحصول على الجائزة الكبرى، ولكن القرار النهائي يتخذه منظمو المسابقة التي قامت برعايتها مجلات «بي بيوتيز». من ناحية أخرى، قالت صحيفة «فيتنام نت» إن متسابقة أخرى اتهمت أحد المنظمين بأنه عرض عليها الحصول على لقب ملكة الجمال مقابل دفعها مبلغ 17 ألف دولار.

 يذكر أن الحصول على لقب ملكة جمال في فيتنام قد يؤدي إلى توقيع الفائزة على عقود مع شركات عروض أزياء، إضافة للحصول على أدوار في الحملات الإعلانية.

Email