ابتداء من 5:30 عصراً بتوقيت الإمارات

قنوات "دبي للإعلام" ستقوم بتغطية مباشرة لنتائج إكسبو 2020

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن نقلها وتغطيتها المباشرة لنتائج التصويت على ملف إكسبو 2020، والذي سيتم اليوم الأربعاء (27 نوفمبر) ابتداء من الساعة: 17:30 بتوقيت الإمارات، الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش.

وسيتابع الجمهور مجريات التصويت بمراحله الثلاثة لإختيار المدينة الفائزة، من خلال الاستديو الخاص بالمؤسسة في باريس، مع فريق مركز الأخبار الموفد إلى العاصمة الفرنسية لمتابعة الحدث، في حين سيتولى فريق آخر المتابعة من مقر المركز في دبي، باللغة العربية عبر شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي، وباللغة الإنكليزية عبر شاشة قناة دبي ون.

ويقام "معرض إكسبو الدولي" كل 5 أعوام، وهو يستقطب ملايين الزوار القادمين لاستكشاف الأجنحة والفعاليات الثقافية التي ينظمها مئات المشاركين بما في ذلك الحكومات، والمنظمات الدولية، والشركات.

ويعد "معرض إكسبو الدولي" حافزاً قوياً لعملية التحول الاقتصادي والثقافي والاجتماعي، ناهيك عما ينجم عنه من تركات قيّمة للمدينة المضيفة والبلد المضيف، فعلى سبيل المثال، ساعد "معرض إكسبو شنغهاي 2010" على تحويل منطقة الصناعات الثقيلة التي تقع وسط مدينة شنغهاي الصينية إلى منطقة نابضة بالازدهار التجاري والثقافي.

وقد استرعى هذا المعرض الذي أقيم تحت شعار "مدينة أفضل، حياة أفضل"، اهتمام نحو 73 مليون شخص، في حين ستقام النسخة القادمة من معرض إكسبو في مدينة ميلانو الإيطالية عام 2015 تحت شعار "تغذية الكوكب، طاقة الحياة".
 

Email