تعزيزاً للروح الوطنية واستمراراً لمعاني الفخر

"مؤسسة دبي للإعلام" تطلق حملة «..وليبقَ العلم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت مؤسسة دبي للإعلام إطلاق حملة (..وليبقَ العلم) وذلك بعد التفاعل غير المسبوق من مواطني الدولة مع حملة (فوق بيتنا علم) خلال الاحتفالات باليوم الوطني الاربعين، ليظل علم الامارات مرفوعا دائما فوق البيوت.

وقال مدير عام المؤسسة، عضو مجلس الادارة المنتدب احمد عبدالله الشيخ، إن حملة (..وليبقَ العلم) تأتي لتعزيز واستمرار معاني الفخر بعلم الدولة التي لمسناها عند المواطنين خلال الاحتفالات باليوم الوطني، إذ كان واضحا تجاوز معظم المواطنين لمسألة مجرد رفع علم على البيوت، فقاموا بابتكار اساليب جديدة، وتصاميم رائعة لتزيين بيوتهم بالعلم.

واكد احمد الشيخ أن هذا التجاوب غير العادي مع حملة العلم عكس بوضوح شعور المواطنين بالامتنان لدولتهم والالتفاف حول قيادتها، مشيرا إلى أن حملة (..وليبقَ العلم) تهدف إلى الاحتفاظ بتلك الروح الوطنية وتعزيزها، إذ إن بقاء العلم مرفوعا فوق بيوتنا من شأنه إذكاء الروح الوطنية بداخل كل من يقيم في البيت، إذ يراه الطالب عند مغادرته الى المدرسة ويسعد بشموخه رب الاسرة وهو عائد من عمله، وتستظل به باقي افراد العائلة .

وكان عدد من مواطني الدولة أطلقوا حملات في الفضاء الالكتروني عبر تويتر وفيسبوك لرفع علم الدولة فوق المنازل ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين، ولقيت، هذه الدعوة تفاعلاً شعبياً واسعاً من قبل المواطنين والمقيمين داخل الدولة وخارجها، إذ قام عدد كبير من المواطنين بوضع علم الإمارات وبأحجام مختلفة على منازلهم .

ولم يقتصر رفع العلم على المنازل بل وصل التفاعل إلى أن تم رفعه في المخيمات والرحلات

الصحراوية والبحرية وفي مناطق مختلفة في الدولة مثل ليوا والمنطقة الشرقية ووادي الحلو، كما قام عدد من المواطنين المقيمين خارج الدولة برفع علم الإمارات فوق بيوتهم تعبيراً عن حب الوطن.

وأعرب مدير عام مؤسسة دبي للاعلام أحمد الشيخ، عن أمله في أن تحظى حملة (..وليبقَ العلم) بالتجاوب نفسه الذي كان لافتا ومدهشا للجميع خلال احتفالات اليوم الوطني ويظل علم دولة الامارات العربية المتحدة مرفوعا دوما فوق بيوتنا، ومن قبل ذلك في قلوبنا، معرباً عن استعداد المؤسسة توفير أعلام الدولة وبأحجام مختلفة لكل من يرغب في رفعها ضمن الحملة.

 

Email