إجازة من الخيال مع منتجعات أنجسانا

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع اقتراب فصل الصيف بحرارته العالية، والكثير من العطلات والأعياد التي ترافقه، حان الوقت لتخطيط إجازةٍ في روعة الأجواء الاستوائيّة، فسواءً أكنتم تبحثون عن الراحة والاسترخاء في عطلةٍ على الشاطئ أو مغامرة مليئة بالمرح، فإنّ أنجسنا تتيح الفرصة لكل أفراد العائلة لقضاء عطلة لا تنسى تفوق كل التوقعات، وذلك مع سلسلة فنادقها الرائعة المنتشرة في أرجاء العالم، و التي توفر ملاذاً بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة، و تجربة فريدة و الكثير من المغامرات المشوقة.

إثارة وتشويق في موريشيوس:


يُعتبر منتجع ’أنجسانا بالاكلافا موريشيوس‘ المكان الأمثل للزوجين الراغبين بقضاءِ إجازةِ صيفيّة فاخرةٍ وهادئة، وذلك للاستمتاع بالسماء الزرقاء والمياه الصافية الكريستالية، إلى جانب نسيم الجزيرة العليل، أمّا بالنسبة للضيوف الباحثين عن المغامرة، فبإمكانهم الاستمتاع بغداء رائع ’تحت الماء‘ وذلك داخل غواصة تسمح لهم بتناول طعامهم مع إطلالة فريدة من نوعها على عالم البحار بما يحتويه من أسماك ملَونة وحطام سفن غارقة من خلال مقصورة شفافًة في عمق 40 متراً، كما بإمكانهم الاسترخاء والراحة لدى عودتهم إلى المنتجع في السبا الحائز على جوائزٍ عالميّة، وذلك عبر تجربة ’رينميست‘ التي تضمّ جلسة مساج تدوم 50 دقيقة، يليها حمام تركي، إلى جانب جلسة خاصة بتنعيم الجسم، وحمام ’فيشي‘ من مياه الأمطار في غرفة ذات حرارة عالية.
مع نهاية اليوم الحافل أثناء غروب الشمس، تستطيعون الاستمتاع برحلةٍ بحرية رومانسية على متن مركبٍ ذي متنٍ زجاجي مع مشروبات منعشة وتشكيلة من المأكولات الخفيفة، يليها عشاء على الشاطئ مع شيفٍ خاص.

بإمكانكم تخطيط زيارتكم في شهر أغسطس، لحضور مهرجان كيتيفال السنويّ، الذي يشهد تجمّع المحترفين والمبتدئين لركوب الأمواج باستخدام الطائرات الشراعية في بحيرات الجزيرة العديدة.

يبدأ سعر عرض لايف فور سبا*‘ في ’أنجسانا بالاكلافا موريشيوس‘ من سعر 1,560 درهم إماراتي لليلة الواحدة للغرفة، ويتضمّن:
•وجبتي الفطور والعشاء.
•جلسة علاجية يوميّة في السبا لمدة 90 دقيقة.
•جلسة يوغا يوميّة.
•دخول مجانيّ إلى النادي الرياضي.
•دخول مجاني إلى الساونا والحمّام، بالإضافة إلى الجاكوزي.
* تُطبّق الشروط والأحكام.
 
تجربة شاطئيّة مميّزة في المالديف:


إن كنتم من محبي السكينة والجمال الطبيعي الأسطوري، فعلى بعد رحلة جوية قصيرة، تستطيعون الوصول إلى جزر المالديف ذات الجمال الأخاذ، والتي تحتل فيها سلسلة ’أنجسانا‘ جزيرتين، يتربّع عليهما منتجعي ’أنجسانا إهورو‘ و’أنجسانا فيلافارو‘. حيث تستمتعون بالمياه المتلألئة وأشجار جوز الهند المتمايلة مع رمال الشاطئ البيضاء، وتقضون أوقات لا تنسى في منتجع ’أنجسانا إهورو‘ الأصغر في المالديف، مع تجربة الغوص الفريدة التي يقدّمها لمشاهدة حطام الأسطورة الشهيرة راناماري، إلى جانب الاستمتاع بجلسة علاجية في السبا، والتلذذ بمذاق اللوبستر اللذيذ على الرصيف البحري الهادئ.

أما منتجع ’أنجسانا فيلافارو‘ والواقع على الجزيرة المعروفة باسم (جزيرة السلاحف)، فيقّدم فرصة مميّزة لاستكشاف الشعاب المرجانية الرائعة أو للذهاب في رحلة بحرية على متن يخت كاتاماران لمراقبة الدلافين، والاستمتاع بإقامة في فيلا فوق المياه المتلألئة.
يبدأ عرض ’لايف فور فاميلي فان‘ في ’أنجسانا إهورو‘ من سعر 2,182 درهم إماراتي لليلة الواحدة للغرفة، ويتضمن:
•         طعام مجاني للأطفال تحت سنّ 12 عام.
•         جلسة علاجية لمدة 90 دقيقة في السبا.
•         ممارسة رياضة الغوص باستخدام أنبوبة التنفس، مع استخدام مجاني للمعدات.
•         ممارسة الرياضات المائيّة غير الآلية بشكلٍ مجاني.
 
يبدأ عرض ’لايف فور فاميلي فان‘ في ’أنجسانا فيلافارو‘ من سعر1,547 درهم إماراتي لليلة الواحدة للغرفة، ويتضمن:
•         طعام مجاني للأطفال تحت سنّ 12 عام.
•         جلسة علاجية لمدة 90 دقيقة في السبا.
•         دخول مجاني إلى نادي الأطفال.
•      ممارسة الرياضات المائيّة غير الآلية بشكلٍ مجاني.
* تُطبّق الشروط والأحكام.
 
أوقات مليئة بالمتعة للأطفال في بوكيت:


يستقبلكم منتجع أنجسانا لاجونا بوكيت الذي يمثل وجهة مثالية للعائلات، بموقعه على ساحلٍ طبيعي لم تمتدّ إليه يد الإنسان بعد، حيث الشاطئ الرملي والمياه الصافية الكريستاليّة في بحر أندامان. يستطيع الأطفال أن يقضوا وقتاً ممتعاً في مخيم كويست خلال شهري يوليو وأغسطس، مع مجموعة من المغامرات كإشعال نارٍ خاصة بالتخييم والأنشطة التوعوية بأهمية الحفاظ على الثروة المائية، وخلال ذلك سيتمكن الأهل من الاسترخاء في حوض السباحة المميّز، والاستمتاع بالمساج التايلاندي الرائع أو ركوب الدراجة والتجوّل حول المتنزه الاستوائي، كما يستطيع الأطفال تناول الطعام مجاناً في مطاعم المنتجع، إلى جانب الاستمتاع  بلعب الجولف مجاناً، والذهاب برحلات قصيرة برفقة شخص بالغ. لمزيد من المعلومات حول النشاطات الخاصّة بالأطفال تفضلوا بزيارة هذا الموقع.

يبدأ سعر عرض ’احتفلوا بالعيد‘ في ’أنجسانا لاجونا بوكيت‘ من 900 درهم إماراتي لليلة الواحدة للغرفة، ويسري من 18 يونيو، حتى 24 يوليو 2015، وذلك عند الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، ويتضمن:
•         عشاء الاحتفال بالعيد لشخصين.
•         جلسة علاجية في السبا لمدّة 60 دقيقة لشخصين.
•         أمسية كوكتيل تدوم لساعة لشخصين.
* تُطبّق الشروط والأحكام.
 
للاستفسار أو الحجز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.angsana.com
 
 

Email