الدورة العاشرة لحفل جوائز مسالا تنطلق من دبي باركس

كشف القائمون عن حفل توزيع جوائز مسالا، التي تحتفي بالإنجازات المتميزة للجالية الآسيوية عبر قطاعات مختلفة في الإمارات، عن الفئات التي ستتضمنها الدورة العاشرة لهذا العام، والتي ستقام في دبي باركس في 13 من الشهر الجاري، وستتضمن الفئات التي سيتم تكريمها هذا العام: جائزة الرئيس التنفيذي، وأفضل مبادرة خيرية، وجائزة أفضل شخصية ناجحة في قطاع الأعمال وأفضل مدونة. بالإضافة إلى الفئات الأخرى التي شهدناها في دورات سابقة.

وتضم لجنة التحكيم أسماء لامعة في قطاع الأعمال والموضة والضيافة، مثل سارة بالحصا، نائب الرئيس لمجموعة شركات بالحصا، وريزوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب، وسيلينا جيتلي، ممثلة وناشطة في الأمم المتحدة من أجل المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، ويوغيش ميهتا، الرئيس التنفيذي في بتروكيم الشرق الأوسط، بالإضافة إلى شخصيات مؤثرة أخرى.

وسيتخلل الحفل استعراضات راقصة لأسطورة السينما الهندية غوفيندا، وأنكيتا لوخاندي، وباقة من الأغاني للفنان الإماراتي المتألق عادل فاروق، بالإضافة إلى عروض تقدمها فرق من دبي باركس أند ريزورت لأول مرة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور نجوم من بولييود وباكستان أمثال،.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon