تفاعل جماهيري كبير مع احتفالية نجوم الخليج بيوم الاتحاد

اشتعلت ليالي دبي أول من أمس على وقع أصوات ثلاثة من نجوم الخليج أحيوا ثلاث حفلات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة السادس والأربعين وبإشراف وتنظيم هيئة السياحة في دبي.

تفاعل

ونجحت الحفلات الثلاث في ترك الانطباع المنتظر عن الفن بمناسبة وطنية كهذه فتفاعل معها جمهور غفير لم يقتصر على أبناء الإمارات وحسب بل من مختلف البلدان العربية تمايلوا مع الصوت واللحن والأداء للنجوم الثلاثة. فقد تألق الفنان وليد الشامي في حفله في مول الإمارات، والفنان فؤاد عبدالواحد في حفله في سوق التنين 2، وداليا مبارك في حفلها في لامير، وحصدت الحفلات الثلاث نجاحات قل نظيرها منذ سنوات.

فرصة

وقال الفنان فؤاد الشامي إنه يشعر بقيمة ما قام به من خلال ما رآه في أعين الجمهور وتفاعلهم مع أدائه، مشيراً إلى أن الآذان الصاغية للجمهور العربي في دبي أذهلته، ووصف المناسبة بأنها مشجعة على الأداء المضاعف معتبراً دولة الإمارات تستحق أكثر من ذلك. وشكر في الوقت نفسه هيئة دبي لإتاحتها هذه الفرصة وتنظيمها هذا الحفل لافتاً إلى أن هذا ليس بغريب على الهيئة.

ليلة العمر

وقالت النجمة داليا مبارك إنها عاشت ليلة العمر مع جمهور دبي والجمهور العربي الذي حضر واصفة الجمهور بأنه كان نجم الحفل. وأهدت نجاح الحفل للقيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة التي لا تقصر مع المواطن في شتى مجالات الحياة على حد تعبيرها.

وشكرت داليا هيئة السياحة في دبي لدورها في تنظيم حفل ثلاثي وفي يوم واحد وثلاثة أماكن مختلفة في إمارة دبي معبرة عن امتنانها لتوفير هذه المساحة لها للقاء جمهور عربي غفير في يوم تاريخي بالنسبة لدولة الإمارات.

أما منظم الحفل راشد السعيد فكشف عن سعادة ما بعدها سعادة بهذا النجاح المبهر الذي تحقق في الحفلات التي نظمها بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، واصفاً الحضور العربي والأجنبي بالمدهش، والنجاح الذي تحقق بأنه على قدر المناسبة العظيمة. ووعد الراشد الجمهور الإماراتي والعربي بمجموعة من الحفلات في المستقبل القريب يحييها نخبة من ألمع نجوم الفن العربي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon